آخر الأخبار
بالصور.. إيقاف حافلة ليفربول المتجهة للملعب من سيارات مجهولة إطلاق ثلاثة صواريخ من لبنان باتجاه اسرائيل المدير العام لموقع الجزائر ديبلوماتيك يهنئ الزملاء والشعب الجزائري بأحرّ التهاني بمناسبة عيد الفطر رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه رئيس الجمهورية التونسية السيد قيس س... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه رئيس جمهورية مصر العربية السيد عبد ... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتاني... وزير الشؤون الخارجية صبري بوقدوم يُجري مكالمة هاتفية مع نائب رئيس المجلس الرئاسي لدولة ليبيا موسى ال... وزير الشؤون الخارجية صبري بوقدوم يتلقى اتصالا هاتفيا من قبل وزير خارجية جمهورية تركيا مولود جاويش أو... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من رئيس الجمهورية الفرنسية السيد إيمانويل م... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من أخيه سمو أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من أخيه رئيس الجمهورية التركية السيد رجب طي... وزير الشؤون الخارجية السيد صبري بوقدوم يُشارك عبر تقنية التحاضر المرئي في الاجتماع الطارئ لمجلس جامع... معجبي محرز يدخلون في شجار مع رجال الأمن بعد النبأين السعيدين.. ضربة "خطيرة" لإبراهيموفيتش إيطالية تتلقى عن طريق الخطأ 6 جرعات من لقاح فايزر البحرية الأميركية تصادر شحنة أسلحة من إيران في بحر العرب اتهامات ليبية لتركيا بتحريك المليشيات لبث الفوضى في طرابلس هاميلتون يتوج بجائزة إسبانيا الكبرى بوقدوم وظريف يتباحثان مستجدات الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط موقع سقوط حطام "لونغ مارش" بحسب الإحداثيات
أخبارالافتتاحية

الجزائر، بين إرادة الشعب ورغبة الرئيس!

في ظل استمرار الاحتجاجات الرافضة للعهدة الخامسة وفي ظل إصرار الرئيس على الترشح، تبقى الأغلبية الصامتة تترقب ما ستأتي به الأيام المقبلة، فالشعب آن الأوان له ليقرر مصيره بنفسه بعيدا عن المغامرين والحالمين بالسلطة المطلقة والحاقدين على البعض، لأن المعادلة صعبة ونتائجها ستكون وخيمة على الشعب والوطن.

المجال ليس للمناورة ولا للمغامرة فالجزائر فوق الجميع ولا أحد يملك الحق الإلهي في تقرير مصيرها أو التحكم في مستقبلها لأنها أرض مسقية بدماء الشهداء الزكية ولا مكان فيها للخونة ولبارونات الفساد وتجار الكوكايين ومصير الجزائر يحدده الشعب ولا صوت يعلو فوق صوته لأن زمن الوكالة قد ولى وزمن أثرياء القروض البنكية انتهت مدته ولا أحد بعد اليوم بإمكانه رهن مستقبل أولادنا فالشعب هو السيد والشعب فوق السلطة.

التاريخ يسجل المواقف والإنجازات ويحتفظ بالكبار والعظماء وما دون ذلك فمزبلة التاريخ تتسع لجميع الخونة ولجميع المفسدين.

عاشت الجزائر شامخة شموخ شعبها العظيم.       

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

1 × خمسة =

زر الذهاب إلى الأعلى