آخر الأخبار
اختيار معماريين من مصر لإعادة بناء "مسجد النوري" التاريخي وضع جهاز في قلب بنس بعد مشاكل صحية أخيرة البيت الأبيض: الهدف من العقوبات على روسيا "ليس التصعيد" فيديو.. شجار دبلوماسي بين وزيري خارجية تركيا واليونان مجلس الأمن الدولي يصوت على مراقبين لوقف إطلاق النار في ليبيا نص رسالـة رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون بمناسبة إحياء يوم العلم 16 أفريل 2021 بوتين يكشف عن حالته بعد تلقيه الجرعة الثانية من لقاح كورونا رسالة إثيوبية "لاذعة" للسودان.. واتهامات بـ"دق طبول الحرب" قضية قتيل مينيسوتا.. استقالة الشرطية "مطلقة الرصاص" بمناسبة 100 يوم.. بايدن مدعو لخطاب "اللحظة التاريخية" بعد 4 أيام على وفاة زوجها.. الملكة إليزابيث تستأنف مهامها بعد انتهاء ولايته.. رئيس يقرر تمديد حكمه عامين بلا انتخابات خطط لاغتيال السيسي.. من هو الباكوتشي الذي ظهر في الاختيار 2؟ نيمار.. "لهجة جديدة" في الحديث عن "المستقبل" مع سان جرمان تسريب جديد عن "آيفون 13".. و"مفاجآت" في الشكل الخارجي تركيا: مرحلة جديدة من العلاقات مع مصر.. ولقاء مرتقب الكشف عن قيمة التعويض الذي طلبته مصر في أزمة السفينة الجانحة سوناطراك: فسخ العقد المبرم مع شركة بتروسيلتيك في محيط إيزاران الاستخبارات الأميركية: روسيا لا تريد نزاعا مباشرا من جامع الزيتونة.. الرئيس التونسي يهاجم "الإسلام السياسي"
أخباراقتصاد1

OPPO وEricsson تبرمان اتفاقية لتراخيص براءات الاختراع

وقعت OPPO، العلامة التجارية الرائدة عالمياً في مجال الهواتف الذكية، وEricsson اتفاقية عالمية لتراخيص براءات الاختراع، تمتد لعدة سنوات وتشمل التعاون بين الشركتين في عدد من مشاريع الأعمال.

وشركة Ericsson واحدة من الشركات الرائدة عالمياً في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وتعد الاتفاقية معها الأحدث ضمن سلسلة من اتفاقيات تراخيص براءات الاختراع وقعتها OPPO مع شركاء بارزين في قطاع الاتصالات مثل Qualcomm وDolby ونوكيا.

وفي هذا السياق، قال أدلر فينغ، رئيس قسم الملكية الفكرية في OPPO: “ستسهم الاتفاقية الجديدة في إرساء أساسات متينة لمزيد من التعاون بين الشركتين في عصر تقنيات الجيل الخامس، لاسيّما أن OPPO لطالما حرصت على ترسيخ مبادئ الملكية الفكرية ضمن منهجية عملها. ونتطلع قدماً إلى العمل مع شركة Ericsson للوصول إلى مزيد من الابتكارات المتطورة في قطاعي الإنتاج والخدمات”.

من جهته، قال غوستاف بريسمارك، كبير مسؤولي الملكية الفكرية في Ericsson: “تأتي الاتفاقية المهمة تأكيداً على قيمة محفظتنا من براءات الاختراع وأهمية برنامج Ericsson FRAND لترخيص البراءات. وحتى تاريخه، وقعنا أكثر من 100 اتفاقية ترخيص براءات اختراع، ويسرنا توقيع هذه الاتفاقية التي ستعود بالمنفعة على كلا العلامتين”.

وفي ضوء استراتيجيتها التي تولي براءات الاختراع تركيزاً بالغاً، لطالما خصصت OPPO أهمية كبيرة لبراءات الاختراع وتبني العديد منها. واعتباراً من يناير 2019، قدمت الشركة أكثر من 33 ألف طلب براءة اختراع حول العالم، وتمتلك حالياً أكثر من 8000 براءة اختراع. وستواصل OPPO العمل عن كثب مع كبار الشركاء في القطاع لتقديم أفضل المنتجات والتجارب للعملاء في كافة أنحاء العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ستة − 3 =

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى