آخر الأخبار
محامي سيف الإسلام القذافي يوضح حقيقة البيان المتداول باسمه انطلاق مشاورات غير رسمية في فيينا استعدادا لاستئناف مفاوضات "الصفقة النووية" مع إيران وزير ألماني: العثور على متحور يشبه سلالة "أوميكرون" في أراضي البلاد ناريشكين: سعي واشنطن لإعادة تأجيج نزاع دونباس وراء المزاعم الأمريكية عن تخطيط روسيا لغزو أوكرانيا بوركينا فاسو.. الشرطة تفرق متظاهرين محتجين على عجز الحكومة عن وقف عنف المتشددين شبكة عراقية: نحو مليار دينار عراقي أنفقت على إعلانات الـ"فيسبوك" خلال الانتخابات الأخيرة أستراليا تفرض حجرا صحيا 14 يوما على مواطنيها القادمين من 9 دول إفريقية الولايات المتحدة تعتبر المتحور "أوميكرون" إنذارا خطيرا متحور "أوميكرون" ينسف مخططا لمنظمة التجارة العالمية كشف ترتيب ثلاثي الكرة الذهبية لعام 2021 قبل يومين من الإعلان الرسمي سفيرا روسيا والصين يعلقان على "قمة الديمقراطية" برئاسة الولايات المتحدة مستجدات "أوميكرون".. متحور كورونا الجديد يدفع العالم للاستنفار الشرطة الإيطالية تقتحم مقر نادي يوفنتوس الإمارات تعلن تطعيم جميع مواطنيها بالجرعة الأولى من لقاح كورونا صحيفة تكشف عن مفاوضات لـ"استثمار كبير" بين صهر ترامب والسعودية الصين توجه ضربة لرأس المقامرين رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يؤدي واجبه الانتخابي رفقة حرمه وأفراد من أسرته بعد انتخاب لواء إماراتي متهم بممارسة التعذيب.. الأمين العام للأنتربول يدافع عن استقلالية المنظمة كندا تسعى لتشديد العقوبات بحق المتظاهرين المناهضين للتطعيم انتخاب أميرة سعودية لرئاسة لجنة في منظمة "اليونيسكو"
أخباراقتصاد1

OPPO وEricsson تبرمان اتفاقية لتراخيص براءات الاختراع

وقعت OPPO، العلامة التجارية الرائدة عالمياً في مجال الهواتف الذكية، وEricsson اتفاقية عالمية لتراخيص براءات الاختراع، تمتد لعدة سنوات وتشمل التعاون بين الشركتين في عدد من مشاريع الأعمال.

وشركة Ericsson واحدة من الشركات الرائدة عالمياً في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وتعد الاتفاقية معها الأحدث ضمن سلسلة من اتفاقيات تراخيص براءات الاختراع وقعتها OPPO مع شركاء بارزين في قطاع الاتصالات مثل Qualcomm وDolby ونوكيا.

وفي هذا السياق، قال أدلر فينغ، رئيس قسم الملكية الفكرية في OPPO: “ستسهم الاتفاقية الجديدة في إرساء أساسات متينة لمزيد من التعاون بين الشركتين في عصر تقنيات الجيل الخامس، لاسيّما أن OPPO لطالما حرصت على ترسيخ مبادئ الملكية الفكرية ضمن منهجية عملها. ونتطلع قدماً إلى العمل مع شركة Ericsson للوصول إلى مزيد من الابتكارات المتطورة في قطاعي الإنتاج والخدمات”.

من جهته، قال غوستاف بريسمارك، كبير مسؤولي الملكية الفكرية في Ericsson: “تأتي الاتفاقية المهمة تأكيداً على قيمة محفظتنا من براءات الاختراع وأهمية برنامج Ericsson FRAND لترخيص البراءات. وحتى تاريخه، وقعنا أكثر من 100 اتفاقية ترخيص براءات اختراع، ويسرنا توقيع هذه الاتفاقية التي ستعود بالمنفعة على كلا العلامتين”.

وفي ضوء استراتيجيتها التي تولي براءات الاختراع تركيزاً بالغاً، لطالما خصصت OPPO أهمية كبيرة لبراءات الاختراع وتبني العديد منها. واعتباراً من يناير 2019، قدمت الشركة أكثر من 33 ألف طلب براءة اختراع حول العالم، وتمتلك حالياً أكثر من 8000 براءة اختراع. وستواصل OPPO العمل عن كثب مع كبار الشركاء في القطاع لتقديم أفضل المنتجات والتجارب للعملاء في كافة أنحاء العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 + 11 =

زر الذهاب إلى الأعلى