آخر الأخبار
الرئيس الإيراني يعرب عن تقديره لجهود الجزائر في نصرة الشعب الفلسطيني رئيس الجمهورية يجري محادثات ثنائية موسعة مع نظيره الايراني الفريق أول السعيد شنقريحة يشرع في زيارة رسمية إلى دولة قطر قمة منتدى الدول المصدرة للغاز: رئيس الجمهورية يتلقى التهاني من قادة وزعماء الدول المشاركة منتدى الدول المصدرة للغاز: تأكيد على دعم حوار قوي و هادف بين المنتجين و المستهلكين الرئيس الفنزويلي ينتقد "ازدواجية المعايير" في تطبيق القانون الدولي بشأن غزة القمة السابعة لمنتدى الدول المصدرة للغاز: الرئيس الموزمبيقي يؤكد أهمية تكثيف جهود التنسيق لرفع التحد... منتدى الدول المصدرة للغاز: السنغال ملتزمة بالأهداف الاستراتيجية للمنتدى منتدى الدول المصدرة للغاز: ضرورة تعزيز التعاون بين الدول الأعضاء لتحسين الأمن الطاقوي وضمان استقرار ... رئيس الجمهورية: قمة منتدى الدول المصدرة للغاز ناجحة منتدى الدول المصدرة للغاز: الرئيس البوليفي يدعو لإنجاز صفقات استثمار أكبر من أجل رفع طاقات الإنتاج كلمة رئيس الجمهورية في اختتام القمة السابعة لرؤساء دول وحكومات منتدى الدول المصدرة للغاز منتدى الدول المصدرة للغاز: "اعلان الجزائر" منتدى الدول المصدرة للغاز: الرئيس الايراني يدعو لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار لمواجهة التحديات منتدى الدول المصدرة للغاز: "العصر الذهبي للغاز الطبيعي لا زال أمامنا" المصادقة بالإجماع على إعلان الجزائر للقمة السابعة لمنتدى الدول المصدرة للغاز رئيس الجمهورية يدعو إلى تعزيز الحوار والتعاون بين الدول الأعضاء في منتدى البلدان المصدرة للغاز منتدى الدول المصدرة للغاز: توقيع اتفاقين مع اللجنة الإفريقية للطاقة ومعهد البحوث الاقتصادية لمنطقة "... رئيس الجمهورية يدعو إلى تعزيز الحوار والتعاون بين الدول الأعضاء في منتدى البلدان المصدرة للغاز منتدى الدول المصدرة للغاز: القمة السابعة تفتتح بالجزائر العاصمة تحت رئاسة رئيس الجمهورية
رياضة

50 مليار ديون الأندية المحترفة !

 

كشفت، الاتحادية الجزائرية لكرة القدم “الفاف”، أن ديون الأندية المحترفة، للرابطتين الأولى والثانية لكرة القدم، فاقت الـ 500 مليون دينار، محددة  ثلاثة أشهر عن انقضاء الآجال التي منحت لهم قصد تسوية وضعيتهم المالية.

وأوضحت، الهيئة الفديرالية، أن أندية الرابطة الأولى, مدانة بـ 285 دينار (28 مليار و500 مليون سنتيم) واكثر من 225 مليون دينار ( 22 مليار و500مليون سنتيم)، بالنسبة لأندية الرابطة الثانية.

وفي المجموع ، 13 ناديا من الرابطة الاولى و 13 من الرابطة الثانية، مدانين اتجاه اللاعبين أو المدربين ومنهم من عليه ديونا ثقيلة، مثلما أشارت إليه لويزة مداني , رئيس اللجنة المالية وعضو لجنة تسوية النزاعات، خلال اجتماع المكتب الفديرالي للفاف.

وطلبت ممثلة اللجنة، خصم تكاليف معالجة الملفات عبر حقوق البث التلفزي وهو الأمر الذي وافقت عليه الرابطة الوطنية للعبة، حسب نفس المصدر.

وطرح، المكتب الفديرالي، برئاسة خير الدين زطشي في اجتماع له أمس الأحد بسيدي موسى ( الجزائر العاصمة)، الآثار الوخيمة لديون الأندية قبل أقل من ثلاثة أشهر عن انقضاء الآجال التي منحت لهم لتسوية وضعيتهم المالية.

وشدد، زطشي، على عزم هيأته تطبيق قوانين الصعود الإدارية التي تقتضي منع الصعود الرياضي لأي ناد محترف او هاوي ما لم يسوي وضعيته المالية.

ويرسل، آخر إنذار إلى الأندية المعنية قبل تدخل لجنة الانضباط لتطبيق القانون في هذا الشأن والذي ينص في حالة عدم تسوية النزاع المالي، خصم  النقاط أو أكثر من ذلك، إنزال النادي إلى القسم السفلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

17 − 7 =

زر الذهاب إلى الأعلى