آخر الأخبار
وسائل إعلام نشرت تقارير "ويكيليكس" تناشد واشنطن بإسقاط التهم الموجهة لمؤسس الموقع على غرار FTX.. منصة العملات المشفرة BlockFi تشهر إفلاسها رسميا تشاووش أوغلو: لا تزال فنلندا والسويد بحاجة إلى اتخاذ خطوات جديدة للانضمام إلى الناتو أكثر من نصف الأمريكيين يدعمون التحقيق مع نجل الرئيس جو بايدن ماسك: "آبل" هددت بإبعاد تطبيق "تويتر" من متجر "آب ستور" الاتحاد الاسكتلندي لكرة القدم يحظر تسديد الكرة بالرأس في اليوم السابق للمباريات والذي يليها البرلمان الألماني يعتزم إنفاق 20 مليار يورو لتجديد مخزون أسلحة الجيش النرويج تخصص ملياري كرونة لشراء الغاز لأوكرانيا ولي العهد السعودي يعلن عن مطار الملك سلمان الدولي… “سيضع الرياض بوابة للعالم” وزير الخارجية التركي: من الممكن تعيين سفراء بشكل متبادل بين أنقرة والقاهرة في الأشهر القادمة إطلاق "الشباك الإلكتروني الوطني" الذي يتيح الاطلاع على مآل القضايا ومنطوق الأحكام رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يستقبل رئيسة حكومة الجمهورية التونسية، السيدة نجلاء بودن رسالة رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيـد تبون بمناسبة الاحتفال باليوم العالـمي للتضـامن مع الشعب الفل... السعودية "ستدعم بالتأكيد" عطاءات القطاع الخاص لشراء مانشستر يونايتد وليفربول منتخب البرتغال يتلقى ضربة موجعة قبل مواجهة أوروغواي إسبانيا.. مسيرات مناهضة للحكومة في مدريد سياسيون فرنسيون يصفون زيلينسكي بـ “الشخص الخطير” ويطالبون بلادهم بالكف عن دعمه البرلمان الإيراني یصدق علی انضمام البلاد لمنظمة شنغهاي للتعاون وسائل إعلام تكشف سبب وفاة الملكة اليزابيث الثانية تجريم التشجيع على إيذاء النفس في مشروع قانون للأمان على الإنترنت في بريطانيا
رياضة

50 مليار ديون الأندية المحترفة !

 

كشفت، الاتحادية الجزائرية لكرة القدم “الفاف”، أن ديون الأندية المحترفة، للرابطتين الأولى والثانية لكرة القدم، فاقت الـ 500 مليون دينار، محددة  ثلاثة أشهر عن انقضاء الآجال التي منحت لهم قصد تسوية وضعيتهم المالية.

وأوضحت، الهيئة الفديرالية، أن أندية الرابطة الأولى, مدانة بـ 285 دينار (28 مليار و500 مليون سنتيم) واكثر من 225 مليون دينار ( 22 مليار و500مليون سنتيم)، بالنسبة لأندية الرابطة الثانية.

وفي المجموع ، 13 ناديا من الرابطة الاولى و 13 من الرابطة الثانية، مدانين اتجاه اللاعبين أو المدربين ومنهم من عليه ديونا ثقيلة، مثلما أشارت إليه لويزة مداني , رئيس اللجنة المالية وعضو لجنة تسوية النزاعات، خلال اجتماع المكتب الفديرالي للفاف.

وطلبت ممثلة اللجنة، خصم تكاليف معالجة الملفات عبر حقوق البث التلفزي وهو الأمر الذي وافقت عليه الرابطة الوطنية للعبة، حسب نفس المصدر.

وطرح، المكتب الفديرالي، برئاسة خير الدين زطشي في اجتماع له أمس الأحد بسيدي موسى ( الجزائر العاصمة)، الآثار الوخيمة لديون الأندية قبل أقل من ثلاثة أشهر عن انقضاء الآجال التي منحت لهم لتسوية وضعيتهم المالية.

وشدد، زطشي، على عزم هيأته تطبيق قوانين الصعود الإدارية التي تقتضي منع الصعود الرياضي لأي ناد محترف او هاوي ما لم يسوي وضعيته المالية.

ويرسل، آخر إنذار إلى الأندية المعنية قبل تدخل لجنة الانضباط لتطبيق القانون في هذا الشأن والذي ينص في حالة عدم تسوية النزاع المالي، خصم  النقاط أو أكثر من ذلك، إنزال النادي إلى القسم السفلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

1 + 7 =

زر الذهاب إلى الأعلى