آخر الأخبار
المقابلة التاريخية.. هكذا ترجم خبير لغة جسد ميغان ماركل بوعاتي رئيسا للتحرير في يومية الخبر الرئيس المدير العام لسوناطراك خامس أفضل رئيس تنفيذي في الشرق الأوسط وشمال افريقيا حاكم نيويورك على خطى "ذئب هوليوود".. تفاصيل مشينة لأفعاله ترامب يعود إلى ولايته المحببة.. والخلاف يشتعل مع كوشنر حجبته في "واتساب".. فأنهى حياتها عرضت 1500 دولار لقتل حماتها.. وامرأة فضحتها ترامب "غاضب" من الحزب الجمهوري.. ويوجه رسالة "تحذيرية" رسالة للبابا من الموصل: "الأخوة أقوى من صوت الكراهية" 90 دقيقة فقط.. طائرة مذهلة تستعد لعبور الأطلنطي "تهديد فعلي".. البيت الأبيض يحذر من خرق تطبيق بريد ميكروسوفت لأول مرة.. مركبة الفضاء "برسفيرانس" تتجول على المريخ من يوليو.. قانون "ثوري" جديد في ملاعب كرة القدم بوكيتينو يكشف مستقبل مبابي مع سان جرمان..وتطورات إصابة نيمار كلوب: إنهاء الموسم خارج المربع الذهبي لن يؤدي إلى رحيل جماعي ولاية أريزونا تعلن إنهاء الإغلاق المفروض بسبب كورونا 16 قتيلا بأيدي مسلحين في شمال غربي نيجيريا أميركا تعتقل 100 ألف مهاجر على الحدود المكسيكية في شهر كيم كارداشيان تكشف تعرضها للتنمر: شبهوني بحوت قاتل مواجهات وأعمال تخريب في السنغال بعد اعتقال مرشح رئاسي سابق
رواق الصحافةسلايدر

“أوريدو” تلغي حفل “نجمة الإعلام” !

 

ألغى، متعامل الهاتف النقال، “أوريدو”، حفل مسابقة “نجمة الإعلام”، التي كانت مقررة غدا الأربعاء، بالمركز الدولي للمؤتمرات، بنادي الصنوبر، في العاصمة، لأسباب وصفها القائمون على المسابقة بــ”التنظيمية”.

وبعث، المنظمون للطبعة الحادية عشرة، للمسابقة الشهيرة لـ”أوريدو”، رسائل نصية قصيرة، للمدعويين إلى الحفل، تعتذر لهم عن تأجيل تاريخ الحفل، وترجع سبب ذلك إلى “أمور تنظيمية”.

وكان، المتعامل قد فتح باب الترشيحات منذ 19 فيفري 2017، أمام الأسرة الاعلامية، وخصصت الطبعة للأعمال الموجهة لتكنولوجيات الإعلام والاتصال بتوسيع موضوعها هذه السنة إلى الاقتصاد الرقمي بجميع أبعاده وتطبيقاته.

وتتدرج جوائز المسابقة المالية من مبلغ 500 ألف دينار إلى 300 ألف دينار والجائزة الثالثة بقيمة 200 ألف دينار.

للإشارة، فإن المدير العام لـ”أوريدو”، هندريك كاستيل، لم يتلق رخصة العمل بالجزائر، الى غاية اليوم، وتقول بعض المصادر، أن مصلحة الموظفين الأجانب بولاية الجزائر، تلقت تعليمات بعدم منحه الرخصة، لأسباب لا تزال مجهولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 × 2 =

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى