آخر الأخبار
وزارة الدفاع الوطني: إرهابي يسلم نفسه للسطات العسكرية ببرج باجي مختار سوناطراك: لقاء عمل مع شركات دنماركية البيت الأبيض: حلف الأطلسي سيطرح مبادرات أمنية "طموحة" وزير المخابرات الإيرانية السابق يكشف سبب رفض ترشح رفسنجاني لانتخابات 2013 اتفاق على تعاون عسكري بين إثيوبيا ودولة عربية تقرير: ارتفاع عدد قطع السلاح النووي المنتشرة في القوات العملياتية عالميا مقتل 53 شخصا جراء اعتداء عصابة لسرقة الماشية على 6 قرى في نيجيريا أحمدي نجاد: أكبر مسؤول إيراني لمكافحة التجسس الإسرائيلي كان جاسوسا لإسرائيل بايدن يكشف السر: لهذا لن أجري مؤتمرا صحفيا مع بوتن حفل شواء لزعماء السبع.. ماذا أكلوا ولماذا أثاروا الجدل؟ خلافات حادة داخل السلطات الليبية بعد زيارة الوفد التركي "نمبر وان"و"الملبن".. فوضى الألقاب تجتاح الوسط الفني بمصر من داخل المستشفى.. إريكسن يبعث رسالة لزملائه شاهد.. هدف تاريخي في "يورو 2020" الكنيست يمنح الثقة للحكومة الإسرائيلية الجديدة العملاق دجوكوفيتش بطلا لـ"رولان غاروس 2021".. زاخاروفا معلقة على إعلان "السبع الكبار" بشأن موسكو: الكرة في ملعبكم بايدن: أهمية الناتو حيوية بالنسبة لأمن الولايات المتحدة بايدن: الملكة إليزابيث ذكرتني بأمي وسألتني عن بوتين وشي جين بينغ جونسون يطالب بمزيد من التحقيقات حول منشأ فيروس كورونا
رواق الصحافةسلايدر

“أوريدو” تلغي حفل “نجمة الإعلام” !

 

ألغى، متعامل الهاتف النقال، “أوريدو”، حفل مسابقة “نجمة الإعلام”، التي كانت مقررة غدا الأربعاء، بالمركز الدولي للمؤتمرات، بنادي الصنوبر، في العاصمة، لأسباب وصفها القائمون على المسابقة بــ”التنظيمية”.

وبعث، المنظمون للطبعة الحادية عشرة، للمسابقة الشهيرة لـ”أوريدو”، رسائل نصية قصيرة، للمدعويين إلى الحفل، تعتذر لهم عن تأجيل تاريخ الحفل، وترجع سبب ذلك إلى “أمور تنظيمية”.

وكان، المتعامل قد فتح باب الترشيحات منذ 19 فيفري 2017، أمام الأسرة الاعلامية، وخصصت الطبعة للأعمال الموجهة لتكنولوجيات الإعلام والاتصال بتوسيع موضوعها هذه السنة إلى الاقتصاد الرقمي بجميع أبعاده وتطبيقاته.

وتتدرج جوائز المسابقة المالية من مبلغ 500 ألف دينار إلى 300 ألف دينار والجائزة الثالثة بقيمة 200 ألف دينار.

للإشارة، فإن المدير العام لـ”أوريدو”، هندريك كاستيل، لم يتلق رخصة العمل بالجزائر، الى غاية اليوم، وتقول بعض المصادر، أن مصلحة الموظفين الأجانب بولاية الجزائر، تلقت تعليمات بعدم منحه الرخصة، لأسباب لا تزال مجهولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 × 2 =

زر الذهاب إلى الأعلى