آخر الأخبار
أزمة سد النهضة.. السودان: لا مجال للحديث عن الخيار العسكري عودة الدبلوماسية المهاجرة.. دعم دولي وتعزيز للاستقرار بليبيا توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب حداد "خاص" من الملكة إليزابيث على زوجها الأمير فيليب "أيام الجور".. سنوات الظلم والحرب الليبية في دراما رمضان رمضان اللبنانيين مع أزمة الدولار.. ارتفاع "جنوني" للأسعار واشنطن تعلن الموازنة العسكرية وتكشف عن أولوياتها الدفاعية جونسون ينعى الأمير فيليب النرويج ترفض أن يضم صندوق الثروة السيادية للبلاد شركات سعودية السفير الروسي في النمسا: هناك ألاعيب قذرة حول "سبوتنيك V" وفاة الأمير فيليب زوج الملكة البريطانية إليزابيث الثانية عن عمر يناهز 100 عام شركات إعادة التأمين تتحمل معظم تكاليف أزمة سفينة قناة السويس محادثات "مليارية" لاستحواذ "تويتر" على "كلوب هاوس" فيسبوك: لن نخطر المستخدمين الذين تسربت بياناتهم قبل قرار بايدن المرتقب.. قتلى في إطلاق نار بساوث كارولينا إطلاق نار بولاية تكساس.. قتيل ومصابون في حالة حرجة وباء وإحراج دولي.. بايدن يعلن إجراءات تنفيذية ضد فوضى السلاح ليبيا.. أزمة تلوح في الأفق بسبب "الإطار الدستوري للانتخابات" النووي الإيراني.. واشنطن تتوقع استئنافا "وشيكا" للمحادثات
سلايدر

لعمامرة: “الانتخابات ستجرى تحت رعاية هيئة تحظى بثقة الجميع”

وعد نائب الوزير الأول وزير الشؤون الخارجية، رمطان لعمامرة، بضمان الحرية المطلقة للجزائر.

وقال نائب الوزير الأول لعمامرة، في تصريح للإذاعة الفرنسية RFI، أن هذه الحكومة “سيتم إنشاؤها لتصب الجرعة اللازمة من الحياد في عملية تنظيم الانتخابات الرئاسية.”

كما أضاف: “الانتخابات الرئاسية المقبلة ستجرى تحت رعاية هيئة تحظى بثقة الجميع استنادا لوعود الرئيس بوتفليقة بتشكيل حكومة مكونة من كفاءات وتشكيل ندوة وطنية تحدد موعد عملية الاقتراع..”

وعن الندوة الوطنية التي وعد بها رئيس الجمهورية، رد لعمامرة: “مسؤولية نجاح الندوة وإجراء عملية الانتخابات في ظروف جيدة تقع على عاتق الكل وليس الحكومة فحسب.”

وتابع لعمامرة: “الجزائر تعيش نقطة التحول الأكثر أهمية منذ الاستقلال سنة 1962، وأن الأمر متروك الآن للنساء والرجال وخاصة الشباب في هذا البلد، للارتقاء إلى مستوى هذه المسؤولية التاريخية ليس لدينا الحق في ارتكاب الأخطاء، اعتقد اننا سنعمل معا على بناء هذا المستقبل.”

 

استمع إلى تصريح نائب الوزير الأول كاملا هنا:

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة − 1 =

زر الذهاب إلى الأعلى