آخر الأخبار
رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه رئيس الجمهورية التونسية السيد قيس س... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه رئيس جمهورية مصر العربية السيد عبد ... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتاني... وزير الشؤون الخارجية صبري بوقدوم يُجري مكالمة هاتفية مع نائب رئيس المجلس الرئاسي لدولة ليبيا موسى ال... وزير الشؤون الخارجية صبري بوقدوم يتلقى اتصالا هاتفيا من قبل وزير خارجية جمهورية تركيا مولود جاويش أو... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من رئيس الجمهورية الفرنسية السيد إيمانويل م... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من أخيه سمو أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من أخيه رئيس الجمهورية التركية السيد رجب طي... وزير الشؤون الخارجية السيد صبري بوقدوم يُشارك عبر تقنية التحاضر المرئي في الاجتماع الطارئ لمجلس جامع... معجبي محرز يدخلون في شجار مع رجال الأمن بعد النبأين السعيدين.. ضربة "خطيرة" لإبراهيموفيتش إيطالية تتلقى عن طريق الخطأ 6 جرعات من لقاح فايزر البحرية الأميركية تصادر شحنة أسلحة من إيران في بحر العرب اتهامات ليبية لتركيا بتحريك المليشيات لبث الفوضى في طرابلس هاميلتون يتوج بجائزة إسبانيا الكبرى بوقدوم وظريف يتباحثان مستجدات الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط موقع سقوط حطام "لونغ مارش" بحسب الإحداثيات قميص الأسطورة جوردان بأكثر من مليون دولار أخيرا سقط الصاروخ.. كيف كسبت الصين الرهان الخطير؟ رغم العزل.. الهند تسجل رقما مفجعا لإصابات كورونا في 96 ساعة
الحدث

بدوي يتسلم مهامه وزيرا أولا

استلم نور الدين بدوي، يوم الثلاثاء، مهامه الجديدة كوزير أول، وذلك خلال مراسم تسليم المهام مع الوزير الأول السابق أحمد أويحيى بقصر الحكومة بالجزائر العاصمة.

وفي تصريح للصحافة عقب مراسم تسليم المهام، أعرب بدوي عن “امتنانه وتقديره” لرئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة على “الثقة الكبيرة” التي حظاه بها، متعهدا بـ”العمل جاهدا لأن أكون في مستوى هذه الثقة”.

كما قدم الوزير الأول “تحية خاصة” لأويحيى، مثمنا “كل المجهودات التي بذلها خدمة للجزائر”.

ومن جانبه، أعرب أويحيى عن “شكره و عرفانه” لرئيس الجمهورية على “الثقة” التي وضعها فيه، وأشاد بـ”السند القوي” الذي وجده من طرف الرئيس بوتفليقة طوال فترة توليه لمنصبه كوزير أول.

وهنأ أويحيى الوزير الأول على الثقة التي وضعها فيه رئيس الدولة متمنيا له النجاح في مهامه، كما أكد أن “بدوي غني عن التعريف ولديه مسار طويل”، مضيفا “كان لي شرف التعامل معه طيلة حوالي 20 شهرا يدا بيد”.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة عشر − اثنا عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى