آخر الأخبار
موقع سقوط حطام "لونغ مارش" بحسب الإحداثيات قميص الأسطورة جوردان بأكثر من مليون دولار أخيرا سقط الصاروخ.. كيف كسبت الصين الرهان الخطير؟ رغم العزل.. الهند تسجل رقما مفجعا لإصابات كورونا في 96 ساعة جماهير "اليونايتد" تتسبب بخسارة صفقة بقيمة 280 مليون دولار الجزائر تدين بأشد العبارات الاعتداءات الاسرائيلية "المتطرفة" ضد الفلسطينيين في القدس المحتلة الاتحاد الأوروبي يكشف عن موعد اعتماد "جوازات كوفيد" 90 ألف فلسطيني يحيون ليلة القدر في الأقصى رغم العراقيل الإسرائيلية مجلة عسكرية: طيارون تايوانيون يهربون بمقاتلاتهم الأمريكية وطائرة بوينغ ضخمة إلى الصين النص الكامل لرسالة رئيس الجمهورية بمناسبة إحياء اليوم الوطني للذاكرة الأمم المتحدة.. إجراءات إسرائيل في القدس الشرقية قد ترقى إلى جرائم الحرب محمود عباس يمنح وساما لوالدة رئيس الشيشان جدل حول ملعب نهائي دوري أبطال أوروبا.. هل تفقده إسطنبول؟ "مالي شغل بالسوق".. دراما نسائية سعودية تناقش "قضايا جريئة" أسعد خبر لعشاق البيتزا.. "اختراع" يحضرها في 3 دقائق مسؤول سعودي لـ"رويترز": نجري محادثات مع إيران مان يونايتد إلى نهائي "يوروبا ليغ".. وإيمري ينتقم من أرسنال السلطات الروسية تطالب "غوغل" برفع القيود عن تطبيق "شارع الأبطال" القوات الإسرائيلية تقتحم باحات المسجد الأقصى المبارك وتطلق القنابل الصوتية أردوغان: نسعى لاستعادة الوحدة التاريخية مع شعب مصر
رياضة

عادل عمروش يستقيل من المولودية

قدم مدرب مولودية الجزائر عادل عمروش اليوم الثلاثاء استقالته، قبل يومين عن الداربي العاصمي أمام اتحاد الجزائر، في الوقت الذي أسندت لمحمد مخازني مهمة الإشراف على العارضة الفنية حتى نهاية الموسم، حسبما علم من إدارة نادي الرابطة الأولى لكرة القدم.

وأشرف عمروش (51 سنة) على العارضة  الفنية “للعميد” في شهر أكتوبر الماضي، خلفا للفرنسي بيرنار كازوني، المقال في 30 أوت الماضي، عقب إقصاء النادي العاصمي من مرحلة المجموعات لرابطة أبطال إفريقيا.

وبقيادة عمروش، أقصيت مولودية الجزائر في الدور ثمن نهائي كاس الجزائر، أمام نصر حسين داي (1-0) وأيضا في ربع نهائي  كأس العرب للأندية البطلة أمام المريخ السوداني ( ذهاب :0-0، إياب 3-0).

وأسندت إدارة النادي مهمة الإشراف على الفريق لمسؤول المواهب الشابة، محمد مخازني ومساعد عمروش التقني مراد سلاطني.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 × 3 =

زر الذهاب إلى الأعلى