آخر الأخبار
اختيار معماريين من مصر لإعادة بناء "مسجد النوري" التاريخي وضع جهاز في قلب بنس بعد مشاكل صحية أخيرة البيت الأبيض: الهدف من العقوبات على روسيا "ليس التصعيد" فيديو.. شجار دبلوماسي بين وزيري خارجية تركيا واليونان مجلس الأمن الدولي يصوت على مراقبين لوقف إطلاق النار في ليبيا نص رسالـة رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون بمناسبة إحياء يوم العلم 16 أفريل 2021 بوتين يكشف عن حالته بعد تلقيه الجرعة الثانية من لقاح كورونا رسالة إثيوبية "لاذعة" للسودان.. واتهامات بـ"دق طبول الحرب" قضية قتيل مينيسوتا.. استقالة الشرطية "مطلقة الرصاص" بمناسبة 100 يوم.. بايدن مدعو لخطاب "اللحظة التاريخية" بعد 4 أيام على وفاة زوجها.. الملكة إليزابيث تستأنف مهامها بعد انتهاء ولايته.. رئيس يقرر تمديد حكمه عامين بلا انتخابات خطط لاغتيال السيسي.. من هو الباكوتشي الذي ظهر في الاختيار 2؟ نيمار.. "لهجة جديدة" في الحديث عن "المستقبل" مع سان جرمان تسريب جديد عن "آيفون 13".. و"مفاجآت" في الشكل الخارجي تركيا: مرحلة جديدة من العلاقات مع مصر.. ولقاء مرتقب الكشف عن قيمة التعويض الذي طلبته مصر في أزمة السفينة الجانحة سوناطراك: فسخ العقد المبرم مع شركة بتروسيلتيك في محيط إيزاران الاستخبارات الأميركية: روسيا لا تريد نزاعا مباشرا من جامع الزيتونة.. الرئيس التونسي يهاجم "الإسلام السياسي"
رياضة

جوفنتوس يفوز على اتليتيكو مدريد ويتأهل للربع نهائي

قاد البرتغالي كريستيانو رونالدو، فريقه الإيطالي يوفنتوس إلى التأهل لدور الثمانية في دوري أبطال أوروبا بثلاثية (هاتريك) في شباك ضيفه الأسباني أتليتكو مدريد.

واستدرك الفريق الإيطالي الملقب بالسيدة العجوز، خسارته في مباراة الذهاب بهدفين ليحقق الفوز بثلاثة أهداف على أرضه ووسط جماهيره لتصبح النتيجة النهائية لصالحه 3-2.

ويبحث رونالدو ،34 عاما، عن النجمة الأوروبية السادسة من بطولته المفضلة، التي فاز بها خمس مرات من قبل مع ريال مدريد الأسباني.

وكان رونالدو محور أداء يوفنتوس طوال المباراة، وأحرز هدفين برأسه في الشوط الأول، ثم جاء هدفه الثالث القاتل قبل نهاية المباراة بأربع دقائق من ركلة جزاء.

وبهذه الثلاثية يرفع رونالد رصيده من الأهداف في دوري الأبطال إلى 124 هدفا أوروبيا.

وفور إطلاق صافرة النهاية هرع اللاعبون لتهنئة النجم البرتغالي بهذا الإنجاز التاريخي مع السيدة العجوز، وأصبح رونالدو بلا منافس ملك البطولات الأوروبية سواء بالأهداف أو الوصول للأدوار النهائية، بعد الفوز بالبطولة المرات الثلاث الأخيرة مع ريال مدريد.

بينما عاشت جماهير أتليتكو ليلة حزينة، خاصة أنها كانت تأمل أن يواصل فريقها مسيرته في البطولة حتى الوصول إلى المباراة النهائية، التي ستقام على ملعب أتليتكو مدريد (واندا متروبوليتانو) في العاصمة مدريد، في الأول من جوان المقبل.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة × 1 =

زر الذهاب إلى الأعلى