آخر الأخبار
الجيش الأردني يوضح حقيقة إطلاق النار على مواطنين تجمعوا قرب الحدود مع فلسطين بالصور.. إيقاف حافلة ليفربول المتجهة للملعب من سيارات مجهولة إطلاق ثلاثة صواريخ من لبنان باتجاه اسرائيل المدير العام لموقع الجزائر ديبلوماتيك يهنئ الزملاء والشعب الجزائري بأحرّ التهاني بمناسبة عيد الفطر رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه رئيس الجمهورية التونسية السيد قيس س... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه رئيس جمهورية مصر العربية السيد عبد ... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتاني... وزير الشؤون الخارجية صبري بوقدوم يُجري مكالمة هاتفية مع نائب رئيس المجلس الرئاسي لدولة ليبيا موسى ال... وزير الشؤون الخارجية صبري بوقدوم يتلقى اتصالا هاتفيا من قبل وزير خارجية جمهورية تركيا مولود جاويش أو... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من رئيس الجمهورية الفرنسية السيد إيمانويل م... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من أخيه سمو أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من أخيه رئيس الجمهورية التركية السيد رجب طي... وزير الشؤون الخارجية السيد صبري بوقدوم يُشارك عبر تقنية التحاضر المرئي في الاجتماع الطارئ لمجلس جامع... معجبي محرز يدخلون في شجار مع رجال الأمن بعد النبأين السعيدين.. ضربة "خطيرة" لإبراهيموفيتش إيطالية تتلقى عن طريق الخطأ 6 جرعات من لقاح فايزر البحرية الأميركية تصادر شحنة أسلحة من إيران في بحر العرب اتهامات ليبية لتركيا بتحريك المليشيات لبث الفوضى في طرابلس هاميلتون يتوج بجائزة إسبانيا الكبرى بوقدوم وظريف يتباحثان مستجدات الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط
سلايدر

صحة الرئيس، الندوة الوطنية، المظاهرات ضد الخامسة: الابراهيمي يوضح

أكد الدبلوماسي ووزير الخارجية الأسبق، الأخضر الابراهيمي، أن الرئيس عبد العزيز بوتفليقة، يتمتع بكامل قدراته الذهنية، على الرغم من أنه يتكلم بصوت خافت لا يكاد يسمح له بالقاء خطاب أمام الشعب.

وتكلم الابراهيمي، في حوار مع التلفزيون العمومي، أن اللقاء الذي جمعه بالرئيس بوتفليقة، أول أمس، لم يكن بناءً على استدعاء تلقاه من جهات أخرى، مردفا: “كل لقاءاتي بالرئيس لم تكن مرتبة..”.

وأشاد، الابراهيمي بمسيرات الجزائريين، وقال إنها: “أبهرت العالم بأكمله وكانت بكل سلمية..”

وأردف، المبعوث الأممي السابق: “المطالب الشعيبة ارتفعت إلى التغيير الجذري لكن التغيير الجذري يبقى مطلوبا خاصة وأننا أمام منعطف كبير والمطالبة بالوضع المثالي ستلغي أي تقدم..”

وعن ترأسه للندوة الوطنية، التي تحدث عنها الرئيس بوتفليقة، نفى الابراهيمي الخبر مكتفيا بالقول: “هذا كلام فارغ..”

وعن المدة الزمنية لإتمام أشغال الندوة الشاملة استبعد الابراهيمي أن تكون مدة سنة من الزمن كافية للخروج بالنتائج المرغوبة، مشددا على أن المطالبة برحيل فوري للنظام تكتنفها مخاطر كثيرة.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

9 + 3 =

زر الذهاب إلى الأعلى