آخر الأخبار
ليبيا.. الحكومة الوطنية تؤكد التزامها بإجراء الانتخابات إلقاء القبض على ممرضة وجهت تهديدا "خطيرا" لكاملا هاريس دراسة تكشف ما يفعله تدخين القنب الهندي بالوظائف البصرية برشلونة يسحق أتلتيك بلباو برباعية.. ويحرز كأس إسبانيا الملكة إليزابيث.. "وحيدة" تودع جثمان زوجها منع ميغان ماركل من حضور جنازة الأمير فيليب شهدت مدينة بورتلاند في ولاية أوريغون الأمريكية، الليلة الماضية، أعمال شغب جديدة على أيدي متظاهرين من... عضوة في الكونغرس تقدم مشروع قانون يربط مساعدات واشنطن لإسرائيل باحترام حقوق الفلسطينيين "رويترز": اشتباك بين قوات الحكومة الصومالية وأنصار قائد شرطة معزول رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وزير الدفاع الوطني يترأس غدًا الأحد الاجتماع الدوري لمجل... أم البواقي: برنامج لعرض 20 عملا مسرحيا بدار الثقافة خلال سهرات رمضان إصابة عشرات الطلبة بوعكات صحية بأدرار بسبب وجبة الإفطار ليفربول يبحث عن بديل لصلاح.. ويجد ضالته في الدوري الإسباني خطاب بايدن بالكونغرس.. ليس كأي خطاب في الذاكرة الحديثة بايدن يقرر عدم رفع الحد الأقصى للاجئين هذا العام فرنسا.. الجدل يحتدم حول قانون "الموت الرحيم" الخارجية الروسية: حظر دخول عدد من أعضاء إدارة بايدن مجلس الأمن الدولي يصدق على إرسال مراقبين إلى ليبيا مجلس الأمن الدولي يرحب بإعلان السعودية إنهاء الصراع في اليمن
أخبارالافتتاحية

تعددت الجمعات والمطالب واحدة !

تعددت الجمعات والمطالب واحدة، ارحلوا عنا، الشعب قرر التغيير ولا بديل عنه، فللجمعة الرابعة على التوالي خرجت الملايين من الشعب الجزائري عبر 48 ولاية تطالب برحيل بوتفليقة وحاشيته، كما تطالب بمحاسبة رموز الفساد الذين نهبوا خيرات البلاد وهربوا العملة إلى الخارج واقتسموا مشاريع الهف فيما بينهم، فآن الأوان لمصادرة ما نُهب ومحاسبة السُّراق وما أكثرهم، هذه هي مطالب الشعب برمته ومطالب كل وطني شريف غيور على وطنه.

الشعب عازم كل العزم على رحيل رموز الفساد وهم معروفين لدى العام والخاص ورحيل وزراء بارونات الفساد الذين عينوهم في مناصب المسؤولية لخدمة المافيا السياسية المالية والإعلامية التي كونت ثروات طائلة من أموال الخزينة العمومية يعني من أموال الشعب، الشعب ثار على الفساد وعلى الأثرياء الجدد من الجهلة والبيادق الذين أصبحوا بقدرة هذه السلطة يصنعون القرار ويتكلمون في الشأن العام وهم في الأصل “لا شيء” لولا أموال الصفقات والمشاريع الفاشلة وتبييض أموال الكوكايين في العقار وأشياء أخرى باسم رجال العمال والاستثمار مثلما يقول الشعب الذي استيقظ كالبركان النائم وسيعصف برموز الفساد ويطهر أرض الشهداء من نجساتهم ويسترجع أمواله المنهوبة ولو بعد حين.      

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنا عشر + 7 =

زر الذهاب إلى الأعلى