آخر الأخبار
الجيش الأردني يوضح حقيقة إطلاق النار على مواطنين تجمعوا قرب الحدود مع فلسطين بالصور.. إيقاف حافلة ليفربول المتجهة للملعب من سيارات مجهولة إطلاق ثلاثة صواريخ من لبنان باتجاه اسرائيل المدير العام لموقع الجزائر ديبلوماتيك يهنئ الزملاء والشعب الجزائري بأحرّ التهاني بمناسبة عيد الفطر رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه رئيس الجمهورية التونسية السيد قيس س... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه رئيس جمهورية مصر العربية السيد عبد ... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتاني... وزير الشؤون الخارجية صبري بوقدوم يُجري مكالمة هاتفية مع نائب رئيس المجلس الرئاسي لدولة ليبيا موسى ال... وزير الشؤون الخارجية صبري بوقدوم يتلقى اتصالا هاتفيا من قبل وزير خارجية جمهورية تركيا مولود جاويش أو... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من رئيس الجمهورية الفرنسية السيد إيمانويل م... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من أخيه سمو أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من أخيه رئيس الجمهورية التركية السيد رجب طي... وزير الشؤون الخارجية السيد صبري بوقدوم يُشارك عبر تقنية التحاضر المرئي في الاجتماع الطارئ لمجلس جامع... معجبي محرز يدخلون في شجار مع رجال الأمن بعد النبأين السعيدين.. ضربة "خطيرة" لإبراهيموفيتش إيطالية تتلقى عن طريق الخطأ 6 جرعات من لقاح فايزر البحرية الأميركية تصادر شحنة أسلحة من إيران في بحر العرب اتهامات ليبية لتركيا بتحريك المليشيات لبث الفوضى في طرابلس هاميلتون يتوج بجائزة إسبانيا الكبرى بوقدوم وظريف يتباحثان مستجدات الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط
سلايدر

وزيرة الشؤون الخارجية والتعاون الدولي لمالي تزور الجزائر

استقبل الوزير الأول، نور الدين بدوي، هذا  الأحد الوزيرة المالية للشؤون الخارجية و التعاون الدولي، كاميسا كامارا التي تقوم بزيارة رسمية الى الجزائر في اطار اللقاءات الدورية للتشاور والحوار وحسن  الجوار القائمة بين البلدين، حسبما أشار اليه بيان لمصالح الوزير الأول.

وجرى اللقاء بحضور نائب الوزير الأول، وزير الشؤون الخارجية، رمطان  لعمامرة، حسب ذات المصدر.

وكان بيان لوزارة الشؤون الخارجية أوضح  أن هذه الزيارة التي تدوم يومين تندرج في إطار “تعزيز العلاقات المتميزة للصداقة و التعاون و الجوار القائمة بين الجزائر و مالي”، مضيفا أنها تسمح للطرفين بإجراء تقييم لواقع تنفيذ اتفاق السلم و المصالحة الوطنية في مالي المنبثق عن مسار الجزائر.  

وأضاف ذات المصدر أن زيارة كاميسا كامارا بالجزائر ستسمح “بدراسة  التعاون الثنائي وسبل وطرق تعميق المبادلات الاقتصادية والتجارية من أجل إعطاء  بُعد أكبر للشراكة الجزائرية المالية”. 

كما ستمثل هذه الزيارة فرصة للوزيرين لتوطيد تقاليد التشاور بين الجزائر  ومالي حول المسائل الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

16 − ثلاثة عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى