آخر الأخبار
المدير العام لموقع الجزائر ديبلوماتيك يهنئ الزملاء والشعب الجزائري بأحرّ التهاني بمناسبة عيد الفطر رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه رئيس الجمهورية التونسية السيد قيس س... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه رئيس جمهورية مصر العربية السيد عبد ... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتاني... وزير الشؤون الخارجية صبري بوقدوم يُجري مكالمة هاتفية مع نائب رئيس المجلس الرئاسي لدولة ليبيا موسى ال... وزير الشؤون الخارجية صبري بوقدوم يتلقى اتصالا هاتفيا من قبل وزير خارجية جمهورية تركيا مولود جاويش أو... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من رئيس الجمهورية الفرنسية السيد إيمانويل م... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من أخيه سمو أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من أخيه رئيس الجمهورية التركية السيد رجب طي... وزير الشؤون الخارجية السيد صبري بوقدوم يُشارك عبر تقنية التحاضر المرئي في الاجتماع الطارئ لمجلس جامع... معجبي محرز يدخلون في شجار مع رجال الأمن بعد النبأين السعيدين.. ضربة "خطيرة" لإبراهيموفيتش إيطالية تتلقى عن طريق الخطأ 6 جرعات من لقاح فايزر البحرية الأميركية تصادر شحنة أسلحة من إيران في بحر العرب اتهامات ليبية لتركيا بتحريك المليشيات لبث الفوضى في طرابلس هاميلتون يتوج بجائزة إسبانيا الكبرى بوقدوم وظريف يتباحثان مستجدات الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط موقع سقوط حطام "لونغ مارش" بحسب الإحداثيات قميص الأسطورة جوردان بأكثر من مليون دولار أخيرا سقط الصاروخ.. كيف كسبت الصين الرهان الخطير؟
أخبارسلايدر

علي حداد في عين الإعصار!

يعيش رئيس منتدى رؤساء المؤسسات علي حداد أوقاتا صعبة, منذ بداية الحراك الشعبي ضد العهدة الخامسة وضد رموز الفساد بحيث أصبحت صوره ترفع في المسيرات وتطالب الحشود بمحاسبته بسبب المشاريع الضخمة الغير منجزة والمتأخرة بـ 04 سنوات أو المنجزة بطريقة رديئة مثلما يتداول في الأوساط السياسية والاعلامية.

وتقول مصادر جد مطلعة أن السلطات تكون قد وجهت إنذارات لمؤسسة حداد تطالبه فيها بتعويضات واستفسارات عن تأخر المشاريع ومصادر أخرى تقول أن ضغط الشعب الجزائري هو الذي حرك السلطات بحيث سبق لأبرز المستثمرين أن استقالوا من “الأفسيو” بسبب مساندة حداد للعهدة الخامسة واحتقاره للشعب الجزائري الرافض للاستمرارية، ومصادر أخرى تقول كذلك أن حداد جمع أموالا طائلة من الحملات الانتخابية وآخرها مثلما تقول يومية “الوطن” أن حداد أرسل ذراعه الأيمن “بايري” إلى العديد من رجال الأعمال للتبرع بالملايير للمداومة وهذا ما رفضه الكثير من رجال الأعمال وقبله البعض.

أما مصادرنا فتقول أن حداد يعيش أسوأ أيامه على رأس “المنتدى” خاصة في هذه الظروف التي يطالب فيها الشعب الجزائري بالتغيير الجذري ومحاسبة رموز الفساد الذين استحوذوا على أغلب المشاريع بطرق ملتوية.

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنان × 3 =

زر الذهاب إلى الأعلى