آخر الأخبار
برشلونة يتكبد خسائر كبيرة بسبب فضيحة "بارساجيت" إصدار تحذير من تسونامي بعد وقوع زلزال قوي قبالة نيوزيلندا محكمة تركية ترفض ضم التقرير الاستخباراتي الأمريكي إلى ملف قضية خاشقجي ريال مدريد يخصص مبلغا ضخما لضم "الفتى الذهبي" هالاند سائق القنصلية السعودية في اسطنبول يكشف ما قام به مسؤول أمني سعودي يوم مقتل خاشقجي قراءة في وثيقة الأمن القومي الأميركية.. الصين التحدي الأكبر ميغان ماركل "غاضبة" من قصر بكنغهام.. وتشكو "الافتراءات" الأمير فيليب يجري عملية في القلب.. وكشف حالته الصحية جريمة تهز تركيا.. رفضت إبلاغه بمكان والدتها فتلقّت 20 رصاصة "اللعب بالنار".. ما سيناريوهات العلاقة بين روسيا وأميركا؟ شاهد.. برشلونة يضع حجر الأساس لـ"ريمونتادا" بهدف عالمي مشروع قانون بمجلس الشيوخ يقيد سلطة بايدن لشن حرب بعد ضربات سوريا دراسة: كافة البالغين في بريطانيا سيكونون ملقحين بحلول يونيو الخارجية الروسية تعلق على تصريح بلينكن حول عدم إسقاط الأنظمة بالقوة زوجته السابقة.. مارادونا تم اختطافه قبل إعلان وفاته إثيوبيا: اتفاقيات السودان ومصر لا تقلقنا ما لم توجّه ضدنا برباعية.. مانشستر سيتي يواصل زحفه نحو اللقب السابع يوفنتوس ينتفض.. ورونالدو يسرق الأضواء كالعادة كوريا الشمالية.. صور تكشف عن "مفاجأة نووية" زلزال قوي يهز وسط اليونان.. ويشعر به سكان البلقان
أخبارسلايدرمجتمع

طلقة بارود تفقئ عين شاب في وعدة “مديونة” بغليزان

 

أصيب، صبيحة الخميس،  شاب يبلغ من العمر 26 سنة يدعى “جمال. ب”، بمدينة غليزان، بطلقة نارية من بندقية أحد الفرسان، في وعدة نظمتها بلدية مديونة.

وذكرت، مصادر محلية، أن الشاب تعرض لطلقة بارود، أدت إلى فقدانه عينه اليمنى وإصابة اليسرى بجروح خطيرة، بعد أن وجه أحد الفرسان البندقية بالخطأ ضمن ما يعرف بممارسة الفنتازيا في الوعدة السنوية لبلدية مديونة، التابعة إقليميا إلى دائرة سيدي امحمد بن علي بولاية غليزان.

وتم نقل، الضحية، إلى المؤسسة الاستشفائية لطب العيون بوهران، أين سيجري اليوم عملية جراحية، حسبما ذكره شقيق المريض لــ “الجزائر ديبلوماتيك”.

كما استنكرت، عائلة الشاب “ج.ب”، طريقة تعامل المسؤولين مع الحادثة، سيما وأن رئيس البلدية كان في عين المكان، غير أنه لم يكلف نفسه التنقل للاطمئنان أو التكفل بحالة إبنهم الخطيرة جدا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشرين − 5 =

زر الذهاب إلى الأعلى