آخر الأخبار
موقع سقوط حطام "لونغ مارش" بحسب الإحداثيات قميص الأسطورة جوردان بأكثر من مليون دولار أخيرا سقط الصاروخ.. كيف كسبت الصين الرهان الخطير؟ رغم العزل.. الهند تسجل رقما مفجعا لإصابات كورونا في 96 ساعة جماهير "اليونايتد" تتسبب بخسارة صفقة بقيمة 280 مليون دولار الجزائر تدين بأشد العبارات الاعتداءات الاسرائيلية "المتطرفة" ضد الفلسطينيين في القدس المحتلة الاتحاد الأوروبي يكشف عن موعد اعتماد "جوازات كوفيد" 90 ألف فلسطيني يحيون ليلة القدر في الأقصى رغم العراقيل الإسرائيلية مجلة عسكرية: طيارون تايوانيون يهربون بمقاتلاتهم الأمريكية وطائرة بوينغ ضخمة إلى الصين النص الكامل لرسالة رئيس الجمهورية بمناسبة إحياء اليوم الوطني للذاكرة الأمم المتحدة.. إجراءات إسرائيل في القدس الشرقية قد ترقى إلى جرائم الحرب محمود عباس يمنح وساما لوالدة رئيس الشيشان جدل حول ملعب نهائي دوري أبطال أوروبا.. هل تفقده إسطنبول؟ "مالي شغل بالسوق".. دراما نسائية سعودية تناقش "قضايا جريئة" أسعد خبر لعشاق البيتزا.. "اختراع" يحضرها في 3 دقائق مسؤول سعودي لـ"رويترز": نجري محادثات مع إيران مان يونايتد إلى نهائي "يوروبا ليغ".. وإيمري ينتقم من أرسنال السلطات الروسية تطالب "غوغل" برفع القيود عن تطبيق "شارع الأبطال" القوات الإسرائيلية تقتحم باحات المسجد الأقصى المبارك وتطلق القنابل الصوتية أردوغان: نسعى لاستعادة الوحدة التاريخية مع شعب مصر
مجتمع

اسبانيا: “امرأة تلد طفلاً أسود وتتهم زوجها بشرب الكثير من القهوة”

شهد عمال مستشفى جامعة فالنسيا في إسبانيا نهاية الأسبوع الماضي نزاعًا غير عادي بين امرأة وزوجها. وفقًا لمعلومات أوردها موقع “oyant.com”

وبحسب ما وأرد ه الموقع فان امرأة تبلغ من العمر 24 عامًا اتهمت زوجها بشرب الكثير من القهوة والتي كانت مصدر اللون الأسود لمولودها الجديد.

شكلت هذه الحادثة جدلا بين والدا الطفل الذي يبلغ وزنه 4.2 كيلوجرام، فكل واحد منهم يتساءل عما يمكن أن يفسر سبب إنجاب طفل أسود من أبوين أبيضين، حيث طلب الرجل من زوجته في غرفة الولادة شرح ما يجري قائلا “أنا لست عنصريًا، لا يهمني لون بشرته، لكن ألم تكن قد خُنتني؟

لكن المرأة لم تنتظر كثيرا لتقول لزوجها “لا شيء يمكن أن يبرر لون جلد المولود إلا القهوة التي تأخذها كل يوم، أنا لم أخنك، أعدك وأضافت المرأة لزوجها إنك تشرب القهوة دائمًا ليلًا ونهارًا، كل ساعة، وهذا هو السبب الوحيد في ذلك”.

حجة استطاعت أن تقنع والد الطفل بوضوح حيث قال “أشعر بالسوء الآني شككت في شريكتي صحيح أنني قد شربت الكثير من القهوة في الآونة الأخيرة وهذا قد يكون له تأثير بطريقة أو بأخرى على لون بشرة المولود بالتأكيد أنا أثق بشريكتي ، لن أقوم بإجراء اختبار الأبوة”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة عشر + 16 =

زر الذهاب إلى الأعلى