آخر الأخبار
بالصور.. إيقاف حافلة ليفربول المتجهة للملعب من سيارات مجهولة إطلاق ثلاثة صواريخ من لبنان باتجاه اسرائيل المدير العام لموقع الجزائر ديبلوماتيك يهنئ الزملاء والشعب الجزائري بأحرّ التهاني بمناسبة عيد الفطر رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه رئيس الجمهورية التونسية السيد قيس س... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه رئيس جمهورية مصر العربية السيد عبد ... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتاني... وزير الشؤون الخارجية صبري بوقدوم يُجري مكالمة هاتفية مع نائب رئيس المجلس الرئاسي لدولة ليبيا موسى ال... وزير الشؤون الخارجية صبري بوقدوم يتلقى اتصالا هاتفيا من قبل وزير خارجية جمهورية تركيا مولود جاويش أو... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من رئيس الجمهورية الفرنسية السيد إيمانويل م... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من أخيه سمو أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من أخيه رئيس الجمهورية التركية السيد رجب طي... وزير الشؤون الخارجية السيد صبري بوقدوم يُشارك عبر تقنية التحاضر المرئي في الاجتماع الطارئ لمجلس جامع... معجبي محرز يدخلون في شجار مع رجال الأمن بعد النبأين السعيدين.. ضربة "خطيرة" لإبراهيموفيتش إيطالية تتلقى عن طريق الخطأ 6 جرعات من لقاح فايزر البحرية الأميركية تصادر شحنة أسلحة من إيران في بحر العرب اتهامات ليبية لتركيا بتحريك المليشيات لبث الفوضى في طرابلس هاميلتون يتوج بجائزة إسبانيا الكبرى بوقدوم وظريف يتباحثان مستجدات الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط موقع سقوط حطام "لونغ مارش" بحسب الإحداثيات
أخبار

سرقة مجوهرات بقيمة 140 مليون جنيه استرليني

شف تحقيق لبي بي سي عن أن ما قيمته نحو 140 مليون جنيه استرليني من المجوهرات الآسيوية تعرض للسرقة، في بريطانيا خلال السنوات الخمس الماضية.

وغالبا ما تُشترى المجوهرات الذهبية كهدية زواج، من جانب العائلات البريطانية من أصل آسيوي، وتورث عبر الأجيال.

وحصلت بي بي سي على معلومات، من 23 إدارة للشرطة، وكشفت الأرقام عن أن منطقة لندن الكبرى شهدت النصيب الأكبر من السرقة، حيث سرق فيها ما قيمته 115.6 مليون استرليني، تلتها منطقة مانشستر الكبرى، وسرق فيها ما قيمته 9.6 مليون استرليني.

وسُجل ما يقرب من 28 ألف حالة سرقة، للمجوهرات الآسيوية في بريطانيا، منذ عام 2013.

وكشفت المعلومات، عقب طلب لإتاحة المعلومات قدمته بي بي سي إلى 45 من إدارات الشرطة في بريطانيا، عن أن ما قيمته 141.3 مليون استرليني، مما يسمى بالمجوهرات الآسيوية قد سرق في انجلترا، منذ عام 2013 ، بينما لم تقدم إدارات الشرطة في اسكتلندا، ويلز، وأيرلندا الشمالية أية معلومات.

ولم تستطع بعض إدارات الشرطة تقديم معلومات، مثل شرطة مقاطعة غوينت وشرطة نورث ويلز، لكنها حذرت، في وقت سابق، من أن العائلات الآسيوية تستهدف بشكل خاص في مناطقها.

وتعد تلك هي المرة الأولى، التي يكشف فيها رقم شامل عن حجم السرقات، التي تعرضت لها المجوهرات الآسيوية في بريطانيا.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

9 − 6 =

زر الذهاب إلى الأعلى