آخر الأخبار
بايدن يقرر إنهاء حظر السفر.. وهذه التفاصيل رونالدو يحفر اسمه بالذهب.. ويحقق أغلى الألقاب الخطاب الذي قتل صاحبه.. أسوأ 7 مراسم تنصيب رؤساء في تاريخ أميركا بوكيتينو يكشف كواليس اجتماعه مع بارتوميو وسرّا عن ميسي الرئيس بايدن يلقي خطابا تاريخيا.. وهذه وعوده منذ اليوم الأول "بين أُقسم وأُقر".. قصة "القسم الرئاسي" الأميركي كتاب القسم.. لماذا اختار بايدن إنجيلا عمره 127 عاما؟ "3 ورقات".. أول توقيع للرئيس بايدن بعد التنصيب الرئيس بايدن يلقي خطابا تاريخيا.. وهذه وعوده منذ اليوم الأول مغني أميركي يصبح حديث الإنترنت خلال التنصيب بعد "حملة عناق" الرئيس تبون يجري بنجاح عملية جراحية على قدمه بألمانيا الجزائر دبلوماتيك تعزي عائلة الاعلامي سامي حداد فور وصوله إلى واشنطن.. "خطوة غير مسبوقة" من بايدن قبل ساعات من رحيله.. ترامب يرفع السرية عن "وثائق روسيا" ترامب يعفو عن مساعده السابق و"يتجاهل نفسه وأسرته" ميلانيا ترامب وجيل بايدن.. "لا سلام" بين "السيدتين الأوليين" في أهم يوم بحياة بايدن.. "جدول مزدحم" للرئيس الجديد الوزير المنتدب المكلف بالمؤسسات المصغرة يستقبل المنسق المقيم لنظام الأمم المتحدة بالجزائر اعتقال مسؤول بولاية نيو مكسيكو شارك في اقتحام الكونغرس "FBI" يحقق في نية امرأة بيع كمبيوتر بيلوسي لروسيا
رواق الصحافةسلايدر

صحفي “كومبيتيسيون” يعتدي على مدرب شبيبة القبائل

 

تعرض، اليوم الخميس، مدرب شبيبة القبائل، مراد رحموني، إلى اعتداء من قبل مجموعة من المنحرفين على رأسهم صحفي الجريدة الرياضية الناطقة بالفرنسية، “كومبيتيسيون”، “ع.ح”، أثناء الحصة التدريبية الصباحية، بملعب أول نوفمبر، بتيزي وزو.

 

تعود تفاصيل، الحادثة، حسب مصادر “الجزائر ديبلوماتيك”، إلى الساعة العاشرة صباحا، أين كان نادي “الكناري” يجري مرانه الصباحي، حيث دخل صحفي يومية “كومبيتيسيون”، “ع.ح”، رفقة مجموعة من الشباب، إلى أرضية الميدان وتشاجروا مع مدرب شبيبة القبائل، وطالبوا منه مغادرة الفريق، لتتحول بعدها المناوشات الكلامية إلى اعتداء بالضرب على المدرب وأحد مساعديه.

 

وتابعت، المصادر التي أوردت الخبر، أن الحادثة، جاءت بعد تصريحات أطلقها المدرب رحموني، على قناة رياضية جزائرية، مؤخرا، يتهم فيها أطرافا بمحاولة إثارة الفوضى والبلبلة في النادي الرياضي.

 

وتسبب هذا الحادث، في نقل، رحموني ومساعده، إلى المستشفى بعد إصابته على مستوى الكتف.

 

وتابعت، مصادرنا، أن اللاعب السابق للكناري، ينوي رفع دعوى قضائية، ضد المعني ومرافقيه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشرة + 4 =

زر الذهاب إلى الأعلى