آخر الأخبار
أزمة سد النهضة.. السودان: لا مجال للحديث عن الخيار العسكري عودة الدبلوماسية المهاجرة.. دعم دولي وتعزيز للاستقرار بليبيا توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب حداد "خاص" من الملكة إليزابيث على زوجها الأمير فيليب "أيام الجور".. سنوات الظلم والحرب الليبية في دراما رمضان رمضان اللبنانيين مع أزمة الدولار.. ارتفاع "جنوني" للأسعار واشنطن تعلن الموازنة العسكرية وتكشف عن أولوياتها الدفاعية جونسون ينعى الأمير فيليب النرويج ترفض أن يضم صندوق الثروة السيادية للبلاد شركات سعودية السفير الروسي في النمسا: هناك ألاعيب قذرة حول "سبوتنيك V" وفاة الأمير فيليب زوج الملكة البريطانية إليزابيث الثانية عن عمر يناهز 100 عام شركات إعادة التأمين تتحمل معظم تكاليف أزمة سفينة قناة السويس محادثات "مليارية" لاستحواذ "تويتر" على "كلوب هاوس" فيسبوك: لن نخطر المستخدمين الذين تسربت بياناتهم قبل قرار بايدن المرتقب.. قتلى في إطلاق نار بساوث كارولينا إطلاق نار بولاية تكساس.. قتيل ومصابون في حالة حرجة وباء وإحراج دولي.. بايدن يعلن إجراءات تنفيذية ضد فوضى السلاح ليبيا.. أزمة تلوح في الأفق بسبب "الإطار الدستوري للانتخابات" النووي الإيراني.. واشنطن تتوقع استئنافا "وشيكا" للمحادثات
رواق الصحافةسلايدر

صحفي “كومبيتيسيون” يعتدي على مدرب شبيبة القبائل

 

تعرض، اليوم الخميس، مدرب شبيبة القبائل، مراد رحموني، إلى اعتداء من قبل مجموعة من المنحرفين على رأسهم صحفي الجريدة الرياضية الناطقة بالفرنسية، “كومبيتيسيون”، “ع.ح”، أثناء الحصة التدريبية الصباحية، بملعب أول نوفمبر، بتيزي وزو.

 

تعود تفاصيل، الحادثة، حسب مصادر “الجزائر ديبلوماتيك”، إلى الساعة العاشرة صباحا، أين كان نادي “الكناري” يجري مرانه الصباحي، حيث دخل صحفي يومية “كومبيتيسيون”، “ع.ح”، رفقة مجموعة من الشباب، إلى أرضية الميدان وتشاجروا مع مدرب شبيبة القبائل، وطالبوا منه مغادرة الفريق، لتتحول بعدها المناوشات الكلامية إلى اعتداء بالضرب على المدرب وأحد مساعديه.

 

وتابعت، المصادر التي أوردت الخبر، أن الحادثة، جاءت بعد تصريحات أطلقها المدرب رحموني، على قناة رياضية جزائرية، مؤخرا، يتهم فيها أطرافا بمحاولة إثارة الفوضى والبلبلة في النادي الرياضي.

 

وتسبب هذا الحادث، في نقل، رحموني ومساعده، إلى المستشفى بعد إصابته على مستوى الكتف.

 

وتابعت، مصادرنا، أن اللاعب السابق للكناري، ينوي رفع دعوى قضائية، ضد المعني ومرافقيه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 × أربعة =

زر الذهاب إلى الأعلى