آخر الأخبار
بعد شائعات التسريب.. "كلوب هاوس" تنفي وقوع الاختراق ممنوعات في دراما رمضان.. هل تنجح في ضبط المشهد التلفزيوني؟ مفاجأة كبرى بحادث قطاري أسيوط.. حشيش وترامادول "وتوقيع مزور" "الكوكب المهاجر".. تساؤلات الحياة بدون الشمس مسؤول نووي إيراني: انقطاع الكهرباء بمنشأة نطنز "إرهاب نووي" ترامب يقول إنه سيساعد حزبه الجمهوري على استعادة الكونغرس زيدان يرد على كومان.. ويؤكد: "نحن على حافة الهاوية" الادعاء الإيطالي يرفض محاكمة سالفيني على سياسة الهجرة رئيس وزراء اليونان يطالب بالتحقيق في اغتيال صحفي قتل بـ17 رصاصة (صور) "كلاسيكو الأرض".. التشكيلة الأساسية لمواجهة الغريمين ريال مدريد وبرشلونة أزمة سد النهضة.. السودان: لا مجال للحديث عن الخيار العسكري عودة الدبلوماسية المهاجرة.. دعم دولي وتعزيز للاستقرار بليبيا توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب حداد "خاص" من الملكة إليزابيث على زوجها الأمير فيليب "أيام الجور".. سنوات الظلم والحرب الليبية في دراما رمضان رمضان اللبنانيين مع أزمة الدولار.. ارتفاع "جنوني" للأسعار واشنطن تعلن الموازنة العسكرية وتكشف عن أولوياتها الدفاعية جونسون ينعى الأمير فيليب النرويج ترفض أن يضم صندوق الثروة السيادية للبلاد شركات سعودية
الافتتاحية

المادة 102 ومصير رموز الفساد..؟

مع تفعيل المادة 102 من الدستور وإعلان الرئيس عاجز صحيا عن أداء مهامه وتعيين بن صالح رئيس مجلس الأمة لتسيير مهام الرئيس لمدة لا تتجاوز 90 يوما ورغم أن الرئيس كان عاجزا صحيا منذ 2013 ولم تفعل هذه المادة؟! إلا أن السؤال اليوم يدور حول أبعاد هذا القرار وخلفياته وماذا عن مستقبل رموز الفساد الذين نهبوا ثروات الشعب لمدة 20 سنة؟!

خاصة مع مطالب الشعب بمحاكمتهم ومصادرة ممتلكاتهم التي اشتروها بمال الشعب المنهوب عبر صفقات التراضي والمشاريع المغشوشة والقروض البنكية أو ما مصير وزراء رجال الأعمال ،عفوا رجال النهب والنصب والاحتيال؟ خاصة أن بعض الوزراء عينوا من طرف أرباب المال الفاسد؟ فهل سيلقى رموز الفساد نفس مصير الطرابلسية في تونس ورجال جمال مبارك في مصر؟ لأن الشعب يريد محاكمتهم.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 × 1 =

زر الذهاب إلى الأعلى