آخر الأخبار
رئيس الجمهورية يترأس الاجتماع الدوري لمجلس الوزراء (النص الكامل) ليبيا.. الحكومة الوطنية تؤكد التزامها بإجراء الانتخابات إلقاء القبض على ممرضة وجهت تهديدا "خطيرا" لكاملا هاريس دراسة تكشف ما يفعله تدخين القنب الهندي بالوظائف البصرية برشلونة يسحق أتلتيك بلباو برباعية.. ويحرز كأس إسبانيا الملكة إليزابيث.. "وحيدة" تودع جثمان زوجها منع ميغان ماركل من حضور جنازة الأمير فيليب شهدت مدينة بورتلاند في ولاية أوريغون الأمريكية، الليلة الماضية، أعمال شغب جديدة على أيدي متظاهرين من... عضوة في الكونغرس تقدم مشروع قانون يربط مساعدات واشنطن لإسرائيل باحترام حقوق الفلسطينيين "رويترز": اشتباك بين قوات الحكومة الصومالية وأنصار قائد شرطة معزول رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وزير الدفاع الوطني يترأس غدًا الأحد الاجتماع الدوري لمجل... أم البواقي: برنامج لعرض 20 عملا مسرحيا بدار الثقافة خلال سهرات رمضان إصابة عشرات الطلبة بوعكات صحية بأدرار بسبب وجبة الإفطار ليفربول يبحث عن بديل لصلاح.. ويجد ضالته في الدوري الإسباني خطاب بايدن بالكونغرس.. ليس كأي خطاب في الذاكرة الحديثة بايدن يقرر عدم رفع الحد الأقصى للاجئين هذا العام فرنسا.. الجدل يحتدم حول قانون "الموت الرحيم" الخارجية الروسية: حظر دخول عدد من أعضاء إدارة بايدن مجلس الأمن الدولي يصدق على إرسال مراقبين إلى ليبيا
رياضةسلايدر

“ولد علي” وساعة الحساب..!

تعتزم شخصيات رياضية بارزة مطالبة السلطات بفتح ملف تسيير ولد علي لوزارة الشباب والرياضة ومحاسبته، خاصة الشخصيات الكروية التي تطالب باسترجاع الفاف من رموز الفساد ورجال الأعمال الذين استحوذوا عليها بمساعدة “ولد علي”، فمثلا تقول هذه الشخصيات أن زطشي عين ولم ينتخب عليه وأن “ولد علي” هو من فرض “زطشي” وربوح حداد وولد زميرلي، بطريقة غير قانونية وتعتزم هذه الشخصيات مراسلة الفيفا بسبب تدخل السلطات في عملية الانتخاب لأن قوانين الفيفا تمنع تدخل السلطات في عملية الانتخاب فما بالك “التعيين” ويعتبر “ولد علي” من أشد المقربين لعلي حداد ولرجال المال المحسوبين على بوتفليقة.

للإشارة، ولد علي خلف البروفيسور “محمد تهمي” الذي حارب الفساد وألغى كل الصفقات المشبوهة وتصدى لنفوذ العصابة ولسطوة رجال الأعمال فأبعده سلال ليخلفه ولد علي الصديق الحميم لسلال.   

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة عشر − 4 =

زر الذهاب إلى الأعلى