آخر الأخبار
الجيش الأردني يوضح حقيقة إطلاق النار على مواطنين تجمعوا قرب الحدود مع فلسطين بالصور.. إيقاف حافلة ليفربول المتجهة للملعب من سيارات مجهولة إطلاق ثلاثة صواريخ من لبنان باتجاه اسرائيل المدير العام لموقع الجزائر ديبلوماتيك يهنئ الزملاء والشعب الجزائري بأحرّ التهاني بمناسبة عيد الفطر رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه رئيس الجمهورية التونسية السيد قيس س... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه رئيس جمهورية مصر العربية السيد عبد ... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتاني... وزير الشؤون الخارجية صبري بوقدوم يُجري مكالمة هاتفية مع نائب رئيس المجلس الرئاسي لدولة ليبيا موسى ال... وزير الشؤون الخارجية صبري بوقدوم يتلقى اتصالا هاتفيا من قبل وزير خارجية جمهورية تركيا مولود جاويش أو... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من رئيس الجمهورية الفرنسية السيد إيمانويل م... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من أخيه سمو أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من أخيه رئيس الجمهورية التركية السيد رجب طي... وزير الشؤون الخارجية السيد صبري بوقدوم يُشارك عبر تقنية التحاضر المرئي في الاجتماع الطارئ لمجلس جامع... معجبي محرز يدخلون في شجار مع رجال الأمن بعد النبأين السعيدين.. ضربة "خطيرة" لإبراهيموفيتش إيطالية تتلقى عن طريق الخطأ 6 جرعات من لقاح فايزر البحرية الأميركية تصادر شحنة أسلحة من إيران في بحر العرب اتهامات ليبية لتركيا بتحريك المليشيات لبث الفوضى في طرابلس هاميلتون يتوج بجائزة إسبانيا الكبرى بوقدوم وظريف يتباحثان مستجدات الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط
الافتتاحية

سيدي السعيد والعهر السياسي؟

خرجة زعيم بقايا العمال، المغضوب عليه من طرف الشعب الجزائري بسبب تمكينه “عصابة الأوليغارشيا” من نهب المال العام والاستحواذ على المشاريع وعلى الشركات الوطنية وعلى وعائها العقاري، بالأمس القريب كان يطالب ويرقص رفقة صديقه علي حداد من أجل الخامسة، فبعد أن أصبح الشعب الجزائري برمته يطالب برحيله ومحاسبته؟ ها هو اليوم يؤيد “القايد صالح” في تطبيق المادة 102، هذا المطبل والمهرج الذي خرب العمل النقابي وحول الاتحاد العام للعمال الجزائريين إلى لجنة مساندة لفخامته قبل أن ينقلب عليه لأن الوفاء عند هذا الكائن عملة نادرة، فهو مع من يدفع أكثر ومع “الواقف”.

اليوم يا سيدهم السعيد انتهت المسرحية وانتهى زمن “البهتان الكبير” وحان وقت الرحيل وقبل الرحيل الحساب والمحاسبة، لأن مال الشعب يجب أن يعاد إلى الشعب وزمن العصابة قد ولى و لا شرعية إلا شرعية الشعب وما بني على باطل فهو باطل.

موعدك مع جماعتك في مزبلة التاريخ فهي تتسع للجميع، ومواقفك لا تقدم ولا تأخر.      

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سبعة عشر − ستة =

زر الذهاب إلى الأعلى