آخر الأخبار
بعد شائعات التسريب.. "كلوب هاوس" تنفي وقوع الاختراق ممنوعات في دراما رمضان.. هل تنجح في ضبط المشهد التلفزيوني؟ مفاجأة كبرى بحادث قطاري أسيوط.. حشيش وترامادول "وتوقيع مزور" "الكوكب المهاجر".. تساؤلات الحياة بدون الشمس مسؤول نووي إيراني: انقطاع الكهرباء بمنشأة نطنز "إرهاب نووي" ترامب يقول إنه سيساعد حزبه الجمهوري على استعادة الكونغرس زيدان يرد على كومان.. ويؤكد: "نحن على حافة الهاوية" الادعاء الإيطالي يرفض محاكمة سالفيني على سياسة الهجرة رئيس وزراء اليونان يطالب بالتحقيق في اغتيال صحفي قتل بـ17 رصاصة (صور) "كلاسيكو الأرض".. التشكيلة الأساسية لمواجهة الغريمين ريال مدريد وبرشلونة أزمة سد النهضة.. السودان: لا مجال للحديث عن الخيار العسكري عودة الدبلوماسية المهاجرة.. دعم دولي وتعزيز للاستقرار بليبيا توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب حداد "خاص" من الملكة إليزابيث على زوجها الأمير فيليب "أيام الجور".. سنوات الظلم والحرب الليبية في دراما رمضان رمضان اللبنانيين مع أزمة الدولار.. ارتفاع "جنوني" للأسعار واشنطن تعلن الموازنة العسكرية وتكشف عن أولوياتها الدفاعية جونسون ينعى الأمير فيليب النرويج ترفض أن يضم صندوق الثروة السيادية للبلاد شركات سعودية
آراء وتحاليل

ما يجب أن يقال: الحراك والحركى الجدد ..!؟

الحراك الشعبي الذي تعيشه الجزائر منذ 6 أسابيع والذي يطالب فيه الشعب برحيل بوتفليقة وعصابة الفساد، مطالب كانت ضد الخامسة ثم ضد التمديد، الشعب اليوم رفع من سقف مطالبه وأصبح يطالب برحيل كل رموز حكم بوتفليقة وخاصة عصابة النهب المكونة من وزراء الفساد ونواب الشكارة وسيناتورات الكوكايين ورجال أعمال الفساد وكل من كوّن ثروات غير مشروعة في عهد فخامته، فاليوم لا صوت يعلو فوق صوت الشعب رغم محاولة بعض أبواق النفاق والفساد التشكيك في عفوية الحراك مثل الطبال “السعيداني” والمكلف بمهمة سعيد سعدي والانتهازي شيهاب والمتلون أويحيى وبعض الخزعبلات مثل هذا الذي يدعي أنه خبير في الهندسة المعمارية وظل لسنوات وهو يدافع عن برنامج فخامته في البلاطوهات التلفزيونية ثم في زمن الحراك تحول إلى خبير لدى الهيئات الدولية في قانون النقد ثم تحول إلى محلل سياسي في النصب والاحتيال وآخر يتحدث باسم الأفالان ويطالب في قناة الجزيرة بمراقبة تلفزيونات المعارضة ؟!

يحدث هذا في زمن حقوق الإنسان وحرية التعبير؟ ! وحتى سيدهم السعيد انقلب على ولي نعمته وكذلك رئيس الفاف المعين يقول أنه مع الحراك لأنه ابن الشعب؟! السؤال هل ابن الشعب يعين على رأس أهم هيئة كروية في البلاد ويستحوذ على الأراضي ويتحصل على القروض البنكية ؟

إنه فعلا حراك شعبي حضاري وإنهم فعلا حركى خونة يتلونون وينافقون، اللهم احفظ حراكنا من أعداء الوطن ومن الطابور الخامس ومن المغامرين ومن كيد الكائدين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 + واحد =

زر الذهاب إلى الأعلى