آخر الأخبار
المدير العام لموقع الجزائر ديبلوماتيك يهنئ الزملاء والشعب الجزائري بأحرّ التهاني بمناسبة عيد الفطر رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه رئيس الجمهورية التونسية السيد قيس س... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه رئيس جمهورية مصر العربية السيد عبد ... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتاني... وزير الشؤون الخارجية صبري بوقدوم يُجري مكالمة هاتفية مع نائب رئيس المجلس الرئاسي لدولة ليبيا موسى ال... وزير الشؤون الخارجية صبري بوقدوم يتلقى اتصالا هاتفيا من قبل وزير خارجية جمهورية تركيا مولود جاويش أو... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من رئيس الجمهورية الفرنسية السيد إيمانويل م... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من أخيه سمو أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من أخيه رئيس الجمهورية التركية السيد رجب طي... وزير الشؤون الخارجية السيد صبري بوقدوم يُشارك عبر تقنية التحاضر المرئي في الاجتماع الطارئ لمجلس جامع... معجبي محرز يدخلون في شجار مع رجال الأمن بعد النبأين السعيدين.. ضربة "خطيرة" لإبراهيموفيتش إيطالية تتلقى عن طريق الخطأ 6 جرعات من لقاح فايزر البحرية الأميركية تصادر شحنة أسلحة من إيران في بحر العرب اتهامات ليبية لتركيا بتحريك المليشيات لبث الفوضى في طرابلس هاميلتون يتوج بجائزة إسبانيا الكبرى بوقدوم وظريف يتباحثان مستجدات الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط موقع سقوط حطام "لونغ مارش" بحسب الإحداثيات قميص الأسطورة جوردان بأكثر من مليون دولار أخيرا سقط الصاروخ.. كيف كسبت الصين الرهان الخطير؟
الحدثسلايدر

قضية مدير مجمع “الشروق” علي فضيل.. النائب العام يوضح

أفرج النائب العام لدى مجلس قضاء الجزائر على الرئيس المدير العام لمجمع الشروق علي فوضيل كما أمر بفتح تحقيق ابتدائي حول وقائع القضية.
و أورد بيان صادر عن النيابة العامة يحوز “الجزائر دبلوماتيك” نسخة منه أنه “تبعا المعلومات التي تم تداولها هذا اليوم الموافق ل 28/03/2019من طرف بعض القنوات الفضائية الخاصة المتعلق بتوقيف المسمى فوضيل علي الرئيس المدير العام للمجمع الإعلامي الشروق فإن النائب العام لدى مجلس قضاء الجزائر بعد إخطاره بهذه الوقائع بعلم الرأي العام أنه لم يتم فتح أي تحقيق ابتدائي أو إعطاء أي أمر يبرر توقيف المعني .”

و تابع: “غير أنه بعد التحري تبين أن إحدى المصالح التابعة للشرطة القضائية أكدت قيامها بتوقيف المعني بمناسبة تحقيق ابتدائي و الذي تم مباشرته بدون علم أو إخطار مصالح النيابة العامة بذلك وفقا لما يقتضيه قانون الإجراءات الجزائية .”

و ختم بيان النائب العام “و لكون هذا الإجراء غير مبرر قانونا فقد أمر النائب العام لدى مجلس قضاء الجزائر بالإفراج الفوري عن الموقوف مع الأمر بفتح تحقيق ابتدائي حول الوقائع.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 × 3 =

زر الذهاب إلى الأعلى