آخر الأخبار
موقع سقوط حطام "لونغ مارش" بحسب الإحداثيات قميص الأسطورة جوردان بأكثر من مليون دولار أخيرا سقط الصاروخ.. كيف كسبت الصين الرهان الخطير؟ رغم العزل.. الهند تسجل رقما مفجعا لإصابات كورونا في 96 ساعة جماهير "اليونايتد" تتسبب بخسارة صفقة بقيمة 280 مليون دولار الجزائر تدين بأشد العبارات الاعتداءات الاسرائيلية "المتطرفة" ضد الفلسطينيين في القدس المحتلة الاتحاد الأوروبي يكشف عن موعد اعتماد "جوازات كوفيد" 90 ألف فلسطيني يحيون ليلة القدر في الأقصى رغم العراقيل الإسرائيلية مجلة عسكرية: طيارون تايوانيون يهربون بمقاتلاتهم الأمريكية وطائرة بوينغ ضخمة إلى الصين النص الكامل لرسالة رئيس الجمهورية بمناسبة إحياء اليوم الوطني للذاكرة الأمم المتحدة.. إجراءات إسرائيل في القدس الشرقية قد ترقى إلى جرائم الحرب محمود عباس يمنح وساما لوالدة رئيس الشيشان جدل حول ملعب نهائي دوري أبطال أوروبا.. هل تفقده إسطنبول؟ "مالي شغل بالسوق".. دراما نسائية سعودية تناقش "قضايا جريئة" أسعد خبر لعشاق البيتزا.. "اختراع" يحضرها في 3 دقائق مسؤول سعودي لـ"رويترز": نجري محادثات مع إيران مان يونايتد إلى نهائي "يوروبا ليغ".. وإيمري ينتقم من أرسنال السلطات الروسية تطالب "غوغل" برفع القيود عن تطبيق "شارع الأبطال" القوات الإسرائيلية تقتحم باحات المسجد الأقصى المبارك وتطلق القنابل الصوتية أردوغان: نسعى لاستعادة الوحدة التاريخية مع شعب مصر
رياضةسلايدر

زيدان يُلمّح إلى إمكانية التحاق بوغبا بريال مدريد

فتح المدرب الفرنسي زين الدين زيدان العائد للإشراف على ريال مدريد، ثالث الدوري الإسباني لكرة القدم، الباب أمام احتمال ضم بول بوغبا لاعب وسط منتخب فرنسا ومانشستر يونايتد الإنكليزي الى الفريق الملكي.

قال زيدان في مؤتمر صحافي عشية المباراة مع ضيفه هويسكا صاحب المركز الأخير في المرحلة الـ 29 من الدوري الإسباني “احب اللاعب كثيرا. هذا امر ليس جديدا. أعرفه شخصيا، ولهذا السبب اتكلم عنه بشكل طبيعي”.

كما أضاف “إنه بالفعل لاعب مختلف. يقدم ما يستطيع لاعبون قليلون تقديمه على أرض الملعب. إنه قادر على القيام بكل شيء. هناك لاعبو وسط يعرفون كيف يدافعون بشكل جيد جدا، وآخرون يعرفون كيف يهاجمون جيدا”.

جاء كلام زيدان ردا على سؤال حول تصريحات لبوغبا لم يستبعد فيها الانضمام الى ريال “النادي الحلم” بالنسبة إليه.
انتقل بوغبا (26 عاما) الى يونايتد في 2016 من يوفنتوس الإيطالي مقابل 105 ملايين يورو، ويمتد عقده مع فريق “الشياطين الحمر” حتى 2021.

وعد زيدان بعد عودته الى ريال خلفا للاسباني جولن لوبيتيغي باجراء “تغيير” في الانتقالات الصيفية، وقدمت الصحافة الإسبانية ميزانية تقارب الـ 500 مليون يورو لضم لاعبين جدد، منها 280 مليون يورو لضم المهاجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي من باريس سان جرمان.

عن هذه الشائعات، رأى زيدان الذي كان صانع ألعاب ريال مدريد بين 2001 و2006، “اليوم، لا يمكن القول أن لاعبا يساوي 100, 150, 200 أو 300 مليون يورو. الأندية هي التي تقرر ذلك”.

ختم “أنا قدمت الى ريال مقابل 70 أو 72 مليون يورو، وقيل حينها هذا ضرب من الجنون أن يدفع هذا المبلغ من أجلي. اليوم، أنظروا أين أصبحنا؟ اننا نعرف أي لاعب هو (مبابي)، لكنه ليس لاعبا في فريقي ولذلك لا أستطيع الحديث عنه احتراما له ولناديه”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنا عشر − واحد =

زر الذهاب إلى الأعلى