آخر الأخبار
ليبيا.. الحكومة الوطنية تؤكد التزامها بإجراء الانتخابات إلقاء القبض على ممرضة وجهت تهديدا "خطيرا" لكاملا هاريس دراسة تكشف ما يفعله تدخين القنب الهندي بالوظائف البصرية برشلونة يسحق أتلتيك بلباو برباعية.. ويحرز كأس إسبانيا الملكة إليزابيث.. "وحيدة" تودع جثمان زوجها منع ميغان ماركل من حضور جنازة الأمير فيليب شهدت مدينة بورتلاند في ولاية أوريغون الأمريكية، الليلة الماضية، أعمال شغب جديدة على أيدي متظاهرين من... عضوة في الكونغرس تقدم مشروع قانون يربط مساعدات واشنطن لإسرائيل باحترام حقوق الفلسطينيين "رويترز": اشتباك بين قوات الحكومة الصومالية وأنصار قائد شرطة معزول رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وزير الدفاع الوطني يترأس غدًا الأحد الاجتماع الدوري لمجل... أم البواقي: برنامج لعرض 20 عملا مسرحيا بدار الثقافة خلال سهرات رمضان إصابة عشرات الطلبة بوعكات صحية بأدرار بسبب وجبة الإفطار ليفربول يبحث عن بديل لصلاح.. ويجد ضالته في الدوري الإسباني خطاب بايدن بالكونغرس.. ليس كأي خطاب في الذاكرة الحديثة بايدن يقرر عدم رفع الحد الأقصى للاجئين هذا العام فرنسا.. الجدل يحتدم حول قانون "الموت الرحيم" الخارجية الروسية: حظر دخول عدد من أعضاء إدارة بايدن مجلس الأمن الدولي يصدق على إرسال مراقبين إلى ليبيا مجلس الأمن الدولي يرحب بإعلان السعودية إنهاء الصراع في اليمن
رياضة

قبلة توقف “كوبرا” من ممارسة الملاكمة

علقت اللجنة الرياضية بولاية كاليفورنيا الأمريكية رخصة ممارسة رياضة الملاكمة لملاكم الوزن الثقيل كوبرات بوليف، إثر تقبيله مراسلة صحفية رغما عنها بينما كانت تُجري معه حوارا صحفيا.

وأظهر مقطع فيديو الملاكم البلغاري الملقب بـ “كوبرا” وهو يطوّق مراسلة موقع فيغاس سبورتس دايلي، جنيفر رافالو، ويقبّلها في شفتيها عندما سألته عن نزال ضد الملاكم البريطاني تايسون فيوري.

وزعم بوليف، 37 عاما، أنه والمراسلة صديقان، لكن رافالو قالت إنها لم تلتقه إلا قبل يوم واحد من الواقعة.

وقالت غلوريا أولريد، محامية رافالو، إن تصرفات الملاكم بوليف لم تكن “محل ترحيب وليست بقانونية”.

وصدر أمر بمثول ملاكم الوزن الثقيل أمام اللجنة الرياضية بولاية كاليفورنيا، والتي قالت إنها “تنظر بجدية إلى الواقعة”.
وأضافت اللجنة: “قبل أن يُمنَح ترخيصا للنزال في كاليفورنيا مرة أخرى، يجب على الملاكم كوبرات بوليف أن يمثل أمام اللجنة ويُظهر أنه سيمتثل لمبدأ الاحترام”.

ووقعت الحادثة بعد أن هزم بوليف الملاكم الروماني بوغدان دينو في مدينة كوستا ميسا، بكاليفورنيا يوم السبت.

وفي بيان تُلي في مؤتمر صحفي، قالت رافالو إن ما فعله بوليف كان “مقززا” وخلّف لديها “شعورا بالإهانة”.
وفي بيان على موقع تويتر، يوم الاثنين، قال بوليف: “في الواقع جيني صديقتي، وبعد الحوار، كنت مبتهجا، وقبّلتها، وبعد ذلك في مساء ذلك اليوم، احتلفتْ معي وأصدقاء آخرين بعد المباراة”.

وأضاف بوليف: “وفي الفيديو، بعد قُبلتنا، ضحكنا وشكر كلانا الآخر. لم يحدث ما هو أكثر من ذلك”.

وتعدّ أولريد، محامية رافالو، إحدى الحقوقيات البارزات؛ وقد تولت الدفاع عن عملاء أقاموا دعاوى ضد مشاهير أمثال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ولاعب الغولف الأمريكي الشهير تايغر وودز، وهي أيضا نجمة مسلسل سيينغ أولريد المعروض على شبكة نتفليكس الترفيهية.

وقد كتبت أولريد إلى المدير التنفيذي باللجنة الرياضية بولاية كاليفورنيا أندي فوستر، قائلة: “سلوك بوليف مرفوض وينتهك قانون كاليفورنيا فضلا عن قواعد اللجنة الرياضية، ونحن إذْ نناشد اللجنة بإجراء تحقيق فوري، فإننا نطالب بتعليق رخصة ملاكمة بوليف”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

10 − أربعة =

زر الذهاب إلى الأعلى