آخر الأخبار
بالصور.. إيقاف حافلة ليفربول المتجهة للملعب من سيارات مجهولة إطلاق ثلاثة صواريخ من لبنان باتجاه اسرائيل المدير العام لموقع الجزائر ديبلوماتيك يهنئ الزملاء والشعب الجزائري بأحرّ التهاني بمناسبة عيد الفطر رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه رئيس الجمهورية التونسية السيد قيس س... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه رئيس جمهورية مصر العربية السيد عبد ... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتاني... وزير الشؤون الخارجية صبري بوقدوم يُجري مكالمة هاتفية مع نائب رئيس المجلس الرئاسي لدولة ليبيا موسى ال... وزير الشؤون الخارجية صبري بوقدوم يتلقى اتصالا هاتفيا من قبل وزير خارجية جمهورية تركيا مولود جاويش أو... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من رئيس الجمهورية الفرنسية السيد إيمانويل م... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من أخيه سمو أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من أخيه رئيس الجمهورية التركية السيد رجب طي... وزير الشؤون الخارجية السيد صبري بوقدوم يُشارك عبر تقنية التحاضر المرئي في الاجتماع الطارئ لمجلس جامع... معجبي محرز يدخلون في شجار مع رجال الأمن بعد النبأين السعيدين.. ضربة "خطيرة" لإبراهيموفيتش إيطالية تتلقى عن طريق الخطأ 6 جرعات من لقاح فايزر البحرية الأميركية تصادر شحنة أسلحة من إيران في بحر العرب اتهامات ليبية لتركيا بتحريك المليشيات لبث الفوضى في طرابلس هاميلتون يتوج بجائزة إسبانيا الكبرى بوقدوم وظريف يتباحثان مستجدات الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط موقع سقوط حطام "لونغ مارش" بحسب الإحداثيات
آراء وتحاليل

ما يجب أن يقال: حكومة ترفيه أعمال؟

التركيبة البشرية لحكومة “بدوي” تشبه التركيبة البشرية لضيوف الحديقة الساحرة، فيها كل شيء وفيها العجب العجاب، المتفرج عليها سيضحك وينفعل ،يستغرب ويتعجب، سيشاهد كل شيء إلا الفعالية في حكومة حك واربح؟ هذه الحكومة هي استفزاز واحتقار للشعب وكأن هذا الشعب العظيم دخل في فترة استراحة وكان يجب على بقايا السلطة أن تعين له حكومة تصريف أعمال أو عفوا ترفيه أعمال أو تتفيه أعمال.

وجوه استوزرت بقدرة قادر، حتى لو أرادت أن تحلم بأنها استوزرت ، لا تستطيع أن تحلم بالوزارة، وما دمنا في بلاد العجائب فكل شيء ممكن.

هذا هو حال الجزائر في زمن العزة والكرامة في كنف المال الفاسد ودوائر الظل، وما دمنا في عز الحراك فأهلا بحكومة ترفيه أعمال لعلها تنسينا وضعنا الصعب وخوفنا من المجهول.

اللهم احفظ الجزائر من المتربصين بها من الداخل والخارج واحفظها من الرداءة ومن المنافقين ومن كيد الكائدين.  

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

19 − إحدى عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى