آخر الأخبار
أزمة سد النهضة.. السودان: لا مجال للحديث عن الخيار العسكري عودة الدبلوماسية المهاجرة.. دعم دولي وتعزيز للاستقرار بليبيا توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب حداد "خاص" من الملكة إليزابيث على زوجها الأمير فيليب "أيام الجور".. سنوات الظلم والحرب الليبية في دراما رمضان رمضان اللبنانيين مع أزمة الدولار.. ارتفاع "جنوني" للأسعار واشنطن تعلن الموازنة العسكرية وتكشف عن أولوياتها الدفاعية جونسون ينعى الأمير فيليب النرويج ترفض أن يضم صندوق الثروة السيادية للبلاد شركات سعودية السفير الروسي في النمسا: هناك ألاعيب قذرة حول "سبوتنيك V" وفاة الأمير فيليب زوج الملكة البريطانية إليزابيث الثانية عن عمر يناهز 100 عام شركات إعادة التأمين تتحمل معظم تكاليف أزمة سفينة قناة السويس محادثات "مليارية" لاستحواذ "تويتر" على "كلوب هاوس" فيسبوك: لن نخطر المستخدمين الذين تسربت بياناتهم قبل قرار بايدن المرتقب.. قتلى في إطلاق نار بساوث كارولينا إطلاق نار بولاية تكساس.. قتيل ومصابون في حالة حرجة وباء وإحراج دولي.. بايدن يعلن إجراءات تنفيذية ضد فوضى السلاح ليبيا.. أزمة تلوح في الأفق بسبب "الإطار الدستوري للانتخابات" النووي الإيراني.. واشنطن تتوقع استئنافا "وشيكا" للمحادثات
مجتمع

4 قتلى في حادث مرور بغليزان

 

لقي، أربعة أشخاص مصرعهم وأصيب أخر بجروح متفاوتة الخطورة في حادث مرور وقع، ظهر اليوم الجمعة، ببلدة الكناندة ( 30 كلم جنوب غليزان)، حسبما علم من مصالح الحماية المدنية.

 

وأوضح، ضابط المناوبة بذات المصالح الملازم الأول، العيد معطوش، أن الحادث وقع في حدود الساعة الثانية زوالا على مستوى الطريق الوطني رقم 23 في شطره الرابط بين ولايتي تيارت وغليزان بالمدخل الغربي لبلدة الكناندة (منداس) إثر إصطدام سيارة سياحية بشاحنة ذات مقطورة.

 

وخلف، الحادث مصرع أربعة أشخاص (26 و 29 و 32 و 33 سنة ) ثلاثة منهم توفوا في مكان الحادث في حين توفي الضحية الرابع بالمشفى نظرا لاصابته الخطيرة، وفق ذات المصدر .

 

وقد تدخل أعوان الحماية المدنية لأجلاء الجريح (34 سنة) و جثث الضحايا إلى العيادة المتعددة الخدمات لمنداس.

 

ومن جهتها المصالح الامنية فتحت تحقيقا لمعرفة ملابسات الحادث.

 

للإشارة فالطريق الوطني رقم 23 يسجل عديد الحوادث المميتة يوميا نظرا لوعورة المنعطفات و اهتراء الطريق المذكور بفعل الحركية الكثيفة للمركبات وشاحنات الوزن الثقيل التي تعبر هذا الطريق خاصة في جزئه الممتد بين زمورة ومنداس. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 × 1 =

زر الذهاب إلى الأعلى