آخر الأخبار
السيد لعقاب يدعو إلى ضرورة وضع استراتيجية إعلامية عربية الرئيس الإيراني يعرب عن تقديره لجهود الجزائر في نصرة الشعب الفلسطيني رئيس الجمهورية يجري محادثات ثنائية موسعة مع نظيره الايراني الفريق أول السعيد شنقريحة يشرع في زيارة رسمية إلى دولة قطر قمة منتدى الدول المصدرة للغاز: رئيس الجمهورية يتلقى التهاني من قادة وزعماء الدول المشاركة منتدى الدول المصدرة للغاز: تأكيد على دعم حوار قوي و هادف بين المنتجين و المستهلكين الرئيس الفنزويلي ينتقد "ازدواجية المعايير" في تطبيق القانون الدولي بشأن غزة القمة السابعة لمنتدى الدول المصدرة للغاز: الرئيس الموزمبيقي يؤكد أهمية تكثيف جهود التنسيق لرفع التحد... منتدى الدول المصدرة للغاز: السنغال ملتزمة بالأهداف الاستراتيجية للمنتدى منتدى الدول المصدرة للغاز: ضرورة تعزيز التعاون بين الدول الأعضاء لتحسين الأمن الطاقوي وضمان استقرار ... رئيس الجمهورية: قمة منتدى الدول المصدرة للغاز ناجحة منتدى الدول المصدرة للغاز: الرئيس البوليفي يدعو لإنجاز صفقات استثمار أكبر من أجل رفع طاقات الإنتاج كلمة رئيس الجمهورية في اختتام القمة السابعة لرؤساء دول وحكومات منتدى الدول المصدرة للغاز منتدى الدول المصدرة للغاز: "اعلان الجزائر" منتدى الدول المصدرة للغاز: الرئيس الايراني يدعو لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار لمواجهة التحديات منتدى الدول المصدرة للغاز: "العصر الذهبي للغاز الطبيعي لا زال أمامنا" المصادقة بالإجماع على إعلان الجزائر للقمة السابعة لمنتدى الدول المصدرة للغاز رئيس الجمهورية يدعو إلى تعزيز الحوار والتعاون بين الدول الأعضاء في منتدى البلدان المصدرة للغاز منتدى الدول المصدرة للغاز: توقيع اتفاقين مع اللجنة الإفريقية للطاقة ومعهد البحوث الاقتصادية لمنطقة "... رئيس الجمهورية يدعو إلى تعزيز الحوار والتعاون بين الدول الأعضاء في منتدى البلدان المصدرة للغاز
مجتمع

4 قتلى في حادث مرور بغليزان

 

لقي، أربعة أشخاص مصرعهم وأصيب أخر بجروح متفاوتة الخطورة في حادث مرور وقع، ظهر اليوم الجمعة، ببلدة الكناندة ( 30 كلم جنوب غليزان)، حسبما علم من مصالح الحماية المدنية.

 

وأوضح، ضابط المناوبة بذات المصالح الملازم الأول، العيد معطوش، أن الحادث وقع في حدود الساعة الثانية زوالا على مستوى الطريق الوطني رقم 23 في شطره الرابط بين ولايتي تيارت وغليزان بالمدخل الغربي لبلدة الكناندة (منداس) إثر إصطدام سيارة سياحية بشاحنة ذات مقطورة.

 

وخلف، الحادث مصرع أربعة أشخاص (26 و 29 و 32 و 33 سنة ) ثلاثة منهم توفوا في مكان الحادث في حين توفي الضحية الرابع بالمشفى نظرا لاصابته الخطيرة، وفق ذات المصدر .

 

وقد تدخل أعوان الحماية المدنية لأجلاء الجريح (34 سنة) و جثث الضحايا إلى العيادة المتعددة الخدمات لمنداس.

 

ومن جهتها المصالح الامنية فتحت تحقيقا لمعرفة ملابسات الحادث.

 

للإشارة فالطريق الوطني رقم 23 يسجل عديد الحوادث المميتة يوميا نظرا لوعورة المنعطفات و اهتراء الطريق المذكور بفعل الحركية الكثيفة للمركبات وشاحنات الوزن الثقيل التي تعبر هذا الطريق خاصة في جزئه الممتد بين زمورة ومنداس. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سبعة عشر + عشرين =

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى