آخر الأخبار
بعد بريكست.. أشهر موسيقي بريطاني "يطلب الجنسية الألمانية" تأثير بايدن.. "جحافل المهاجرين" تنطلق إلى الولايات المتحدة نهاية قصة أوزيل في إنجلترا.. أرسنال يتخلص من "العبء الثقيل" 14 دقيقة و30 مترا.. كيف نجا بنس من "خطر الاغتيال"؟ مصادر: هذا ما كان ترامب يفعله خلال جلسة "القرار الاتهامي" تصريح صادم من رئيس "موديرنا": كورونا سيظل معنا للأبد الاتحاد الأوروبي يجيز أكل الديدان..وجبة خفيفة غنية بالبروتين نفوق النمرة البيضاء النادرة "نييفيه" موسم مزدحم.. 5 ظواهر لافتة في دراما رمضان 2021 مبرمج ينسى كلمة مرور محفظة "بتكوين" فيها 240 مليون دولار منصة "airbnb" توقف الحجز في واشنطن تحسبا لإقامة "فوضويين" فابينيو يعلق على تقارير الرحيل: هذا ما أعتقد أن صلاح سيفعله نيران صديقة.. هؤلاء النواب الجمهوريون يؤيدون عزل ترامب ليزا.. أول إعدام لامرأة بأميركا منذ 7 عقود ما هو مصير كورونا بعد بلوغ المناعة الجماعية؟ نيويورك تقطع جميع العقود مع منظمة ترامب "طيران الإمارات" تنفي صحة تقارير عن تجميد نشاط طيار تونسي لرفضه المشاركة في رحلة إلى تل أبيب ترانزيت الغاز الروسي عبر أوكرانيا يهبط إلى أدنى مستوى في 30 عاما "واتساب" تجيب على أبرز أسئلة تشغل بال المستخدمين "لا يجب أن يبقى بالسلطة".. بايدن يدعو إلى عزل ترامب
مجتمع

4 قتلى في حادث مرور بغليزان

 

لقي، أربعة أشخاص مصرعهم وأصيب أخر بجروح متفاوتة الخطورة في حادث مرور وقع، ظهر اليوم الجمعة، ببلدة الكناندة ( 30 كلم جنوب غليزان)، حسبما علم من مصالح الحماية المدنية.

 

وأوضح، ضابط المناوبة بذات المصالح الملازم الأول، العيد معطوش، أن الحادث وقع في حدود الساعة الثانية زوالا على مستوى الطريق الوطني رقم 23 في شطره الرابط بين ولايتي تيارت وغليزان بالمدخل الغربي لبلدة الكناندة (منداس) إثر إصطدام سيارة سياحية بشاحنة ذات مقطورة.

 

وخلف، الحادث مصرع أربعة أشخاص (26 و 29 و 32 و 33 سنة ) ثلاثة منهم توفوا في مكان الحادث في حين توفي الضحية الرابع بالمشفى نظرا لاصابته الخطيرة، وفق ذات المصدر .

 

وقد تدخل أعوان الحماية المدنية لأجلاء الجريح (34 سنة) و جثث الضحايا إلى العيادة المتعددة الخدمات لمنداس.

 

ومن جهتها المصالح الامنية فتحت تحقيقا لمعرفة ملابسات الحادث.

 

للإشارة فالطريق الوطني رقم 23 يسجل عديد الحوادث المميتة يوميا نظرا لوعورة المنعطفات و اهتراء الطريق المذكور بفعل الحركية الكثيفة للمركبات وشاحنات الوزن الثقيل التي تعبر هذا الطريق خاصة في جزئه الممتد بين زمورة ومنداس. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 × 5 =

زر الذهاب إلى الأعلى