آخر الأخبار
أزمة سد النهضة.. السودان: لا مجال للحديث عن الخيار العسكري عودة الدبلوماسية المهاجرة.. دعم دولي وتعزيز للاستقرار بليبيا توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب حداد "خاص" من الملكة إليزابيث على زوجها الأمير فيليب "أيام الجور".. سنوات الظلم والحرب الليبية في دراما رمضان رمضان اللبنانيين مع أزمة الدولار.. ارتفاع "جنوني" للأسعار واشنطن تعلن الموازنة العسكرية وتكشف عن أولوياتها الدفاعية جونسون ينعى الأمير فيليب النرويج ترفض أن يضم صندوق الثروة السيادية للبلاد شركات سعودية السفير الروسي في النمسا: هناك ألاعيب قذرة حول "سبوتنيك V" وفاة الأمير فيليب زوج الملكة البريطانية إليزابيث الثانية عن عمر يناهز 100 عام شركات إعادة التأمين تتحمل معظم تكاليف أزمة سفينة قناة السويس محادثات "مليارية" لاستحواذ "تويتر" على "كلوب هاوس" فيسبوك: لن نخطر المستخدمين الذين تسربت بياناتهم قبل قرار بايدن المرتقب.. قتلى في إطلاق نار بساوث كارولينا إطلاق نار بولاية تكساس.. قتيل ومصابون في حالة حرجة وباء وإحراج دولي.. بايدن يعلن إجراءات تنفيذية ضد فوضى السلاح ليبيا.. أزمة تلوح في الأفق بسبب "الإطار الدستوري للانتخابات" النووي الإيراني.. واشنطن تتوقع استئنافا "وشيكا" للمحادثات
رياضةسلايدر

ميسي: عقد لمدى الحياة مع برشلونة؟

أكد جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة نيته تمديد عقد الأرجنتيني ليونيل ميسي ورغبته باستمرار علاقة الطرفين “إلى الأبد” بشكل يضمن ارتباط اللاعب بالنادي حتى بعد اعتزاله.

وأكد بارتوميو في مقابلة مع شبكة “إي إس بي إن” الأميركية بثت ليل الخميس الجمعة 5 أبريل 2019 أن: “لا يزال الوقت مبكرا، وتبقى سنتان (من عقد اللاعب)، لكن يجب أن نتحدث العام المقبل ليبقى أيضا سنوات عدة أخرى”.

وتدرج ميسي في الفئات العمرية للعملاق الكاتالوني، وبدأ الدفاع عن ألوان الفريق الأول عام 2005. وفي العام 2017، مدد اللاعب البالغ من العمر 31 عاما عقده للمرة الثامنة مع الفريق، وهو يمتد حتى عام 2021.

وأضاف بارتوميو “نرغب بالتمديد له. نريد أن يحظى بمسيرة طويلة جدا لكي نواصل الاستمتاع” بأداء أفضل لاعب في العالم خمس مرات، متابعا “هو يتطور دائما، يبتكر دائما. أمامه أعوام عدة” في الملعب.

وردا على سؤال عن إمكانية توقيع عقد لمدى الحياة مع قائد الفريق ميسي قال بارتوميو “ميسي يعرف جيدا حالته البدنية، وعندما يعتقد بأن مساهمته ليست بقدر ما يجب أن تكون” سيعتزل.

وشدد على أن “ميسي رجل ناد واحد، وأعتقد أن مشواره مع برشلونة يتخطى كرة القدم. أعتقد أن علاقته مع برشلونة ستستمر إلى الأبد”.

ودون ميسي اسمه في السجلات التاريخية للفريق الكاتالوني، فهو هدافه التاريخي مع 594 هدفا وثاني أكثر لاعب ارتدى قميصه (676 مباراة)، خلف تشافي هرنانديز (767 مباراة) لاعب السد القطري حاليا.

وأحرز الأرجنتيني مع النادي الكاتالوني سلسلة ألقاب أبرزها الدوري الإسباني لكرة القدم تسع مرات، ودوري أبطال أوروبا أربع مرات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة × واحد =

زر الذهاب إلى الأعلى