آخر الأخبار
بالصور.. إيقاف حافلة ليفربول المتجهة للملعب من سيارات مجهولة إطلاق ثلاثة صواريخ من لبنان باتجاه اسرائيل المدير العام لموقع الجزائر ديبلوماتيك يهنئ الزملاء والشعب الجزائري بأحرّ التهاني بمناسبة عيد الفطر رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه رئيس الجمهورية التونسية السيد قيس س... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه رئيس جمهورية مصر العربية السيد عبد ... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتاني... وزير الشؤون الخارجية صبري بوقدوم يُجري مكالمة هاتفية مع نائب رئيس المجلس الرئاسي لدولة ليبيا موسى ال... وزير الشؤون الخارجية صبري بوقدوم يتلقى اتصالا هاتفيا من قبل وزير خارجية جمهورية تركيا مولود جاويش أو... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من رئيس الجمهورية الفرنسية السيد إيمانويل م... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من أخيه سمو أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من أخيه رئيس الجمهورية التركية السيد رجب طي... وزير الشؤون الخارجية السيد صبري بوقدوم يُشارك عبر تقنية التحاضر المرئي في الاجتماع الطارئ لمجلس جامع... معجبي محرز يدخلون في شجار مع رجال الأمن بعد النبأين السعيدين.. ضربة "خطيرة" لإبراهيموفيتش إيطالية تتلقى عن طريق الخطأ 6 جرعات من لقاح فايزر البحرية الأميركية تصادر شحنة أسلحة من إيران في بحر العرب اتهامات ليبية لتركيا بتحريك المليشيات لبث الفوضى في طرابلس هاميلتون يتوج بجائزة إسبانيا الكبرى بوقدوم وظريف يتباحثان مستجدات الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط موقع سقوط حطام "لونغ مارش" بحسب الإحداثيات
رياضة

شطحات شبه وزير؟

تصريحات الجالس في مكان وزير الشباب والرياضة والذي جاء من فيدرالية الرياضة الأقل شعبية في العالم والذي أراد أن يقنع نفسه بأنه فعلا وزير، راح يكثر من التصريحات والشطحات وآخر هذه الشطحات راح يدلي بدلوه في قضية عدم شرعية الفاف؟ ! وهو هنا يحاول أن يتملق للوزير الأول وللزطشي وللعصابة لعل وعسى ! ونسي نفسه، أنه في حكومة غير شرعية رفضها الشعب، فكان الأجدر به أن يفتح ملف ملايير الشباب؟ أو يفتح ملف الجمعيات التي أخذت الملايير من أجل تنشيط الحملات الرئاسية أو يفتح تحقيقا حول ملعب تيزي وزو وبراقي أو يحدثنا عن أسباب عدم تنقل فريق ألعاب القوى إلى بطولة العدو الريفي بالدانمارك؟

فلولا الحراك الذي تتهجم عليه وتنتقده ما كنت في هذه الحكومة “90 يوما”، رحم الله عبدا عرف قدر نفسه، كما يقول المثل الشعبي “اهدر قدك” يا البرناوي، فالمنصب كبير عليك بزاف بزاف بزاف.

إنك فعلا في بلاد العجائب والغرائب.

 

 

 

 

       

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

18 − 5 =

زر الذهاب إلى الأعلى