آخر الأخبار
إثيوبيا.. إدانة أميركية "للفظائع" في إقليم تيغراي كلوب يتحدث عن وجود صلاح مع ليفربول: بقاؤه مهم للغاية الركوع خلال النشيد.. عودة التضامن للملاعب الأميركية للمرة الثانية.. اتهام حاكم نيويورك بـ"التحرش الجنسي" كلوب: إن حدث هذا فسيكون إنجازا لليفربول جميس يرد على إبراهيموفيتش: أنا الشخص الخطأ للعبث معه رغم توفر لقاحات كورونا.. فاوتشي يطلق "تحذيرا خطيرا" ترامب يوجه "صفعة" لنائب جمهوري صوّت لعزله "رد صادم" من الصحة العالمية بشأن "جوازات سفر كورونا" إطلاق سراح 42 شخصا اختطفوا من مدرسة نيجيرية بـ1.9 تريليون دولار.. مجلس النواب يقر خطة بايدن بشأن كورونا من قلب غرف العمليات.. طبيب يجيب القاضي ويذهله تأييد خليجي وعربي للسعودية.. ورفض للمساس بسيادتها إيطاليا تسجل 253 وفاة وأكثر من 20 ألف إصابة جديدة بفيروس كورونا "رويترز": الخارجية الأمريكية ستراجع "كامل" العلاقة مع السعودية تقرير حول محمد صلاح يقتحم مجال الاستثمار العقاري في بريطانيا البيت الأبيض: الضربات الجوية في سوريا تهدف لإرسال رسالة مفادها بأن بايدن يعمل على حماية الأمريكيين إدارة بادين تصدر تقرير مقتل خاشقجي الجمعة..خروج العشرات إلى الشارع في أول جمعة.. مسلحون مجهولون يخطفون أكثر من 300 تلميذة في نيجيريا
سلايدر

“الأفافاس” ينتقد ترشيح المتهم بقتل علي مسيلي

 

ندد، اليوم السبت، الأمين الوطني الأول لـ “الأفافاس”، محمد حاج جيلاني ، ترشيح المتهم الرئيسي في مقتل، علي مسيلي، في أحد قوائم التجمع الوطني الديمقراطي بولاية بجاية، مطالبين بالإفراج عن الحقيقة كاملة.

أكد، حاج جيلاني، خلال تجمع شعبي بولاية تيزي وزو، بمناسبة إحياء الذكرى 54 لإنشاء الحزب،  على ضرورة مواصلة وترسيخ مسيرة النضال التي بناها الراحل “حسين آيت أحمد”، من أجل بناء دولة عدالة اجتماعية وديمقراطية.

وانتقد، إطارات “الأفافاس”، طريقة تعامل السلطة مع الأزمة المالية، وقالوا أنه “من حق الشعب أن يطالب بحصيلة هذا التسيير الكارثي، الذي أدّى إلى إضعاف الدولة وتهديد القدرة الشرائية للمواطن البسيط.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واحد × 2 =

زر الذهاب إلى الأعلى