آخر الأخبار
بالصور.. إيقاف حافلة ليفربول المتجهة للملعب من سيارات مجهولة إطلاق ثلاثة صواريخ من لبنان باتجاه اسرائيل المدير العام لموقع الجزائر ديبلوماتيك يهنئ الزملاء والشعب الجزائري بأحرّ التهاني بمناسبة عيد الفطر رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه رئيس الجمهورية التونسية السيد قيس س... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه رئيس جمهورية مصر العربية السيد عبد ... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتاني... وزير الشؤون الخارجية صبري بوقدوم يُجري مكالمة هاتفية مع نائب رئيس المجلس الرئاسي لدولة ليبيا موسى ال... وزير الشؤون الخارجية صبري بوقدوم يتلقى اتصالا هاتفيا من قبل وزير خارجية جمهورية تركيا مولود جاويش أو... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من رئيس الجمهورية الفرنسية السيد إيمانويل م... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من أخيه سمو أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من أخيه رئيس الجمهورية التركية السيد رجب طي... وزير الشؤون الخارجية السيد صبري بوقدوم يُشارك عبر تقنية التحاضر المرئي في الاجتماع الطارئ لمجلس جامع... معجبي محرز يدخلون في شجار مع رجال الأمن بعد النبأين السعيدين.. ضربة "خطيرة" لإبراهيموفيتش إيطالية تتلقى عن طريق الخطأ 6 جرعات من لقاح فايزر البحرية الأميركية تصادر شحنة أسلحة من إيران في بحر العرب اتهامات ليبية لتركيا بتحريك المليشيات لبث الفوضى في طرابلس هاميلتون يتوج بجائزة إسبانيا الكبرى بوقدوم وظريف يتباحثان مستجدات الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط موقع سقوط حطام "لونغ مارش" بحسب الإحداثيات
رياضة

صلاح يهدي ليفربول الفوز على تشيلسي وقمة الدوري الإنكليزي

أحرز محمد صلاح هدفا بتسديدة مذهلة من خارج المنطقة ليستعيد ليفربول سريعا صدارة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم وبفارق نقطتين عن مانشستر سيتي حامل اللقب بعدما فاز 2-0 على تشيلسي في أنفيلد يوم الأحد 14 نيسان 2019 .

فاز سيتي 3-1 على مضيفه كريستال بالاس في وقت سابق ليتصدر المسابقة بشكل مؤقت لكن ليفربول حقق الانتصار ليصبح رصيده 85 نقطة من 34 مباراة متقدما بفارق نقطتين عن سيتي الذي خاض 33 مباراة.

وبعد انتهاء الشوط الأول دون أهداف أرسل جوردان هندرسون تمريرة عرضية، بعدما تبادل التمرير مع صلاح، ليضع ساديو ماني الكرة برأسه داخل المرمى في الدقيقة 51.

وبعد دقيقتين فقط أضاف المهاجم المصري الهدف الثاني بتسديدة رائعة من 25 مترا في أعلى الزاوية اليمنى لمرمى تشيلسي.

ورد تشيلسي بقوة ومرر ديفيد لويز الكرة إلى إيدن هازارد لكن تسديدته ارتدت من القائم.

ويلعب ليفربول في ضيافة كارديف في 21 أبريل نيسان بينما يستضيف تشيلسي منافسه بيرنلي في اليوم التالي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

8 − 5 =

زر الذهاب إلى الأعلى