آخر الأخبار
ليبيا.. الحكومة الوطنية تؤكد التزامها بإجراء الانتخابات إلقاء القبض على ممرضة وجهت تهديدا "خطيرا" لكاملا هاريس دراسة تكشف ما يفعله تدخين القنب الهندي بالوظائف البصرية برشلونة يسحق أتلتيك بلباو برباعية.. ويحرز كأس إسبانيا الملكة إليزابيث.. "وحيدة" تودع جثمان زوجها منع ميغان ماركل من حضور جنازة الأمير فيليب شهدت مدينة بورتلاند في ولاية أوريغون الأمريكية، الليلة الماضية، أعمال شغب جديدة على أيدي متظاهرين من... عضوة في الكونغرس تقدم مشروع قانون يربط مساعدات واشنطن لإسرائيل باحترام حقوق الفلسطينيين "رويترز": اشتباك بين قوات الحكومة الصومالية وأنصار قائد شرطة معزول رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وزير الدفاع الوطني يترأس غدًا الأحد الاجتماع الدوري لمجل... أم البواقي: برنامج لعرض 20 عملا مسرحيا بدار الثقافة خلال سهرات رمضان إصابة عشرات الطلبة بوعكات صحية بأدرار بسبب وجبة الإفطار ليفربول يبحث عن بديل لصلاح.. ويجد ضالته في الدوري الإسباني خطاب بايدن بالكونغرس.. ليس كأي خطاب في الذاكرة الحديثة بايدن يقرر عدم رفع الحد الأقصى للاجئين هذا العام فرنسا.. الجدل يحتدم حول قانون "الموت الرحيم" الخارجية الروسية: حظر دخول عدد من أعضاء إدارة بايدن مجلس الأمن الدولي يصدق على إرسال مراقبين إلى ليبيا مجلس الأمن الدولي يرحب بإعلان السعودية إنهاء الصراع في اليمن
أخبارالافتتاحية

استقالة بلعيز والحراك ؟

استقالة بلعيز نتيجة ضغط ومطالب شعب برمته، وهذا منذ 22 فيفري وهو يضغط ويطالب برحيل العصابة ورحيل الباءات الثلاثة، فذهاب بلعيز سيفتح الباب لرحيل كل الباءات المتبقية، إذ كيف تحكم حكومة بدوي بتشكيلتها الغريبة شعب جزائري عظيم؟ وكيف يبقى بن صالح على رأس الدولة وهو مرفوض شعبيا ويمثل واجهة عقدين من حكم بوتفليقة؟

إذن استقالة بلعيز ستمهد الطريق لرحيل الـ B3 الباقية وتحضير انتخابات رئاسية يشرف عليها رجال نزهاء لم يتقربوا من العصابة وفلولها، فهذا مطلب كل وطني غيور على وطنه، فهل من مستجيب؟

سيبقى الحراك بسلميته ورقيه في خدمة وطن اسمه الجزائر أمانة الشهداء.   

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تسعة عشر − 3 =

زر الذهاب إلى الأعلى