آخر الأخبار
بعد شائعات التسريب.. "كلوب هاوس" تنفي وقوع الاختراق ممنوعات في دراما رمضان.. هل تنجح في ضبط المشهد التلفزيوني؟ مفاجأة كبرى بحادث قطاري أسيوط.. حشيش وترامادول "وتوقيع مزور" "الكوكب المهاجر".. تساؤلات الحياة بدون الشمس مسؤول نووي إيراني: انقطاع الكهرباء بمنشأة نطنز "إرهاب نووي" ترامب يقول إنه سيساعد حزبه الجمهوري على استعادة الكونغرس زيدان يرد على كومان.. ويؤكد: "نحن على حافة الهاوية" الادعاء الإيطالي يرفض محاكمة سالفيني على سياسة الهجرة رئيس وزراء اليونان يطالب بالتحقيق في اغتيال صحفي قتل بـ17 رصاصة (صور) "كلاسيكو الأرض".. التشكيلة الأساسية لمواجهة الغريمين ريال مدريد وبرشلونة أزمة سد النهضة.. السودان: لا مجال للحديث عن الخيار العسكري عودة الدبلوماسية المهاجرة.. دعم دولي وتعزيز للاستقرار بليبيا توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب حداد "خاص" من الملكة إليزابيث على زوجها الأمير فيليب "أيام الجور".. سنوات الظلم والحرب الليبية في دراما رمضان رمضان اللبنانيين مع أزمة الدولار.. ارتفاع "جنوني" للأسعار واشنطن تعلن الموازنة العسكرية وتكشف عن أولوياتها الدفاعية جونسون ينعى الأمير فيليب النرويج ترفض أن يضم صندوق الثروة السيادية للبلاد شركات سعودية
سلايدر

توقيف رجل الأعمال ربراب والإخوة كونيناف

أوقفت مصالح الدرك الوطني، اليوم الإثنين، كلا من  رجل الأعمال يسعد ربراب مالك مجمع سيفيتال، والاخوة كونيناف رضا و طارق و عبد القادر و كريم ملاك مجمع كو جي سي.

وحسب ما جاء في نشرة إخبارية للتلفزيون العمومي، فان فصيلة الأبحاث للدرك الوطني باللجزائر  وفي إطار إستكمال التحقيقات الابتدائية مع عدد من رجال الاعمال، أوقفت اليوم  الرئيس المدير العام لمجمع سيفيتال يسعد ربراب المشتبه بتورطه في قضايا حركة رؤوس الاموال من و الى الجزائر، بالتصريح بفواتير كاذبة و استيراد عتاد قديم رغم حصوله على امتيازات جمركية.

كما تم توقيف الاخوة كونينفاف ملاك مجمع كوجي سي، بتهمة عدم الالتزام بالعقود التي أبرموها مع الدولة، واستعمال النفوذ للحصول على عديد الاميتيازات دون استحقاق. و من المنتظر ان يتم تحويل الموقوفين على وكيل الجمهورية لمحكمة سيدي امحمد بعد انتهاء التحقيقات .

وكذّب رجل الأعمال يسعد ربراب خبر توقيفه من طرف قوات الدرك الوطني، وقال إنه تنقل الى مصالح الدرك بباب جديد في إطار التحقيقات حول العراقيل التي يتعرض لها مشروع إيفكون.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 × 2 =

زر الذهاب إلى الأعلى