آخر الأخبار
بالصور.. إيقاف حافلة ليفربول المتجهة للملعب من سيارات مجهولة إطلاق ثلاثة صواريخ من لبنان باتجاه اسرائيل المدير العام لموقع الجزائر ديبلوماتيك يهنئ الزملاء والشعب الجزائري بأحرّ التهاني بمناسبة عيد الفطر رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه رئيس الجمهورية التونسية السيد قيس س... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه رئيس جمهورية مصر العربية السيد عبد ... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتاني... وزير الشؤون الخارجية صبري بوقدوم يُجري مكالمة هاتفية مع نائب رئيس المجلس الرئاسي لدولة ليبيا موسى ال... وزير الشؤون الخارجية صبري بوقدوم يتلقى اتصالا هاتفيا من قبل وزير خارجية جمهورية تركيا مولود جاويش أو... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من رئيس الجمهورية الفرنسية السيد إيمانويل م... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من أخيه سمو أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من أخيه رئيس الجمهورية التركية السيد رجب طي... وزير الشؤون الخارجية السيد صبري بوقدوم يُشارك عبر تقنية التحاضر المرئي في الاجتماع الطارئ لمجلس جامع... معجبي محرز يدخلون في شجار مع رجال الأمن بعد النبأين السعيدين.. ضربة "خطيرة" لإبراهيموفيتش إيطالية تتلقى عن طريق الخطأ 6 جرعات من لقاح فايزر البحرية الأميركية تصادر شحنة أسلحة من إيران في بحر العرب اتهامات ليبية لتركيا بتحريك المليشيات لبث الفوضى في طرابلس هاميلتون يتوج بجائزة إسبانيا الكبرى بوقدوم وظريف يتباحثان مستجدات الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط موقع سقوط حطام "لونغ مارش" بحسب الإحداثيات
رياضةسلايدر

نجم مونبوليه ديلور يباشر اجراءات الالتحاق بالخضر

أعلن مهاجم مونبلييه الفرنسي أندي ديلور يوم الإثنين 29 أبريل 2019 أنه بدأ بالإجراءات للحصول على الجنسية الجزائرية كخطوة أولى نحو تمثيل المنتخب الوطني لكرة القدم.

وقال أندي ديلور في مؤتمر صحافي عشية لقاء فريقه مع باريس سان جرمان في الدوري الفرنسي “بدأت الإجراءات في الوقت الحالي لكي ألعب يوما ما في صفوف المنتخب الجزائري. أفكر بهذا الأمر منذ بعض الوقت”.

وتابع “هذه خطوة عائلية وشخصية وأنا فخور بذلك”.

ولد ديلور (27 عاما) في مدينة “سات” بجنوب فرنسا، لكنه يملك جذورا جزائرية من خلال والدته.

ويستعد المنتخب الجزائري بقيادة المدرب جمال بلماضي لخوض غمار نهائيات كأس الأمم الإفريقية في مصر (21 جوان الى 19 جويلية المقبلين) حيث يتواجد في المجموعة الثالثة التي تضم أيضا منتخبات السنغال وكينيا وتنزانيا.

ويعيش ديلور أفضل موسم له في مسيرته في صفوف مونبلييه الذي انضم اليه مطلع الموسم الحالي قادما من تولوز، إذ سجل 13 هدفا محطما رقمه القياسي الموسم الماضي بفارق هدف واحد، ونجح أيضا في سبع تمريرات حاسمة.

ديلور في مواصلة مسيرته مع سادس ترتيب الدوري حاليا مونبلييه حيث “أشعر بالراحة ولدي أهداف أريد تحقيقها”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 × ثلاثة =

زر الذهاب إلى الأعلى