آخر الأخبار
كلوب: إن حدث هذا فسيكون إنجازا لليفربول جميس يرد على إبراهيموفيتش: أنا الشخص الخطأ للعبث معه رغم توفر لقاحات كورونا.. فاوتشي يطلق "تحذيرا خطيرا" ترامب يوجه "صفعة" لنائب جمهوري صوّت لعزله "رد صادم" من الصحة العالمية بشأن "جوازات سفر كورونا" إطلاق سراح 42 شخصا اختطفوا من مدرسة نيجيرية بـ1.9 تريليون دولار.. مجلس النواب يقر خطة بايدن بشأن كورونا من قلب غرف العمليات.. طبيب يجيب القاضي ويذهله تأييد خليجي وعربي للسعودية.. ورفض للمساس بسيادتها إيطاليا تسجل 253 وفاة وأكثر من 20 ألف إصابة جديدة بفيروس كورونا "رويترز": الخارجية الأمريكية ستراجع "كامل" العلاقة مع السعودية تقرير حول محمد صلاح يقتحم مجال الاستثمار العقاري في بريطانيا البيت الأبيض: الضربات الجوية في سوريا تهدف لإرسال رسالة مفادها بأن بايدن يعمل على حماية الأمريكيين إدارة بادين تصدر تقرير مقتل خاشقجي الجمعة..خروج العشرات إلى الشارع في أول جمعة.. مسلحون مجهولون يخطفون أكثر من 300 تلميذة في نيجيريا الأكثر دقة على الإطلاق.. ابتكار خريطة جديدة للكرة الأرضية الكونغرس يصوت على خطة "منقوصة" لإنعاش الاقتصاد انتخاب رئيس من أصل عربي يشعل دولة إفريقية ليفربول يتعرض لـ"ضربة موجعة".. "القائد" خضع لعملية جراحية
سلايدرمجتمع

تسجيل 5 إصابات بالتيفوئيد في تيزي وزو

 

سجلت، المصالح الصحية، بتيزي وزو، إصابة 5 أشخاص ينحدرون من قرية “عشوبة” ببلدية أزفون، بأعراض مرضية يشتبه في كونها لمرض التيفوئيد، حوّل أربعة منهم إلى مستشفيات العاصمة، في حين يرقد الخامس في مستشفى تيزي وزو الجامعي.

وأفادت، مصادر “الجزا ديبوماتيك”، أن الحالات المسجلة في القرية، قد ظهرت عليها أعراض الحمى والصداع، التقيؤ وآلام حادة في البطن، وقال سكان من القرية أن الأسباب الأولى لظهور الأعراض تعود إلى تناول الضحايا مياه المنبع الطبيعي”ثالة أوحمام”.

وأحدثت، الحادثة طوارئا بالمستشفى الجامعي تيزي وزو، أين أخضعت الجهات المعنية عينات من المياه إلى التحاليل المخبرية، ولم تنف الخبر أو تأكده، إلى حد الساعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تسعة عشر − ستة عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى