آخر الأخبار
عطاف يتحادث مع نظيره الإيراني، السيد حسين أمير عبد اللهيان عطاف يجري لقاءً ثنائياً مع نظيره السيراليوني، السيد موسى تيموثي كابا عطاف يشارك في جلسة نقاش رفيعة المستوى حول تنفيذ أهداف العشرية الأممية للطاقة المستدامة روسيا تتوعد بالرد في حال مصادرة الغرب لأصولها المجمدة رسميا.. ناغلسمان يمدد عقده مع ألمانيا جامعة كولومبيا تفصل ابنة النائبة الأمريكية إلهان عمر زيدان يضع شرطا واحدا لتدريب بايرن ميونخ السعودية تعلق على تداعيات الفيتو الأمريكي بشأن عضوية فلسطين الكاملة في الأمم المتحدة مسؤول إيراني: لا نخطط لرد فوري على الهجوم على أراضينا عطاف يعقد لقاءين ثنائيين مع نظيره البرازيلي، السيد ماورو فييرا، وكذا مع نظيره الأردني، السيد أيمن ال... اختتام فعاليات الطبعة الثالثة للندوة العربية الدولية للتضامن مع الشعب الصحراوي الحصيلة العملياتية للجيش الوطني الشعبي في الفترة من 10 إلى 17 أفريل 2024 ممثل فلسطين أمام مجلس الأمن : منح العضوية الكاملة في الأمم المتحدة من شأنه "رفع جزء من الظلم التاريخ... الانتهاء من إعداد مشروع صندوق دعم الصحافة السيد الفريق أول، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، يستقبل رئيس اللجنة العسكرية لمنظمة حلف شمال الأطل... المحطة الثانية في زيارة وزير الاتصال لولاية وهران: محطة الارسال لمؤسسة البث الاذاعي والتلفزي بجبل قه... عطاف يشدد على ضرورة منح العضوية الكاملة لدولة فلسطين وزير الاتصال البروفيسور محمد لعقاب يتفقد مختلف أقسام ومصالح شركة الطباعة للغرب عطاف: استهداف الاحتلال الصهيوني وكالة الاونروا يستدعي موقفا دوليا جريئا لحمايتها وتسهيل استمراريتها الجزائر تقدم مساهمة مالية استثنائية للاونروا بقيمة 15 مليون دولار (عطاف)
اقتصاد1

OPPO تهدي عدة هدايا قيمة عند شراء هاتف ذكي OPPO F9 خلال شهر رمضان المعظم 2019

الجزائر العاصمة، الجزائر، في 05 مايو 2019 – مضت شهور على الاطلاق الرسمي OPPO F9 في الجزائر ولا يزال هذا للهاتف الذكي يثير ضجة إعلامية بمزاياه العديدة والمتعددة، فتصميمه الأنيق بألوان مدرجة وكاميراته الأمامية بدقة 25 ميجا بيكسل المزودة بـ AI Beauty 2.0 وشاشته الكبيرة Waterdrop 6.3 بوصة وكذا تكنولوجيا الشحن السريع VOOC Flash Charge، كل هذه المزايا جعلت من هاتف OPPO F9 جوهرة تكنولوجية جمعت بتفان مطلق بين الفن والتكنولوجيا.

 

فخلال شهر رمضان لهذا العام، تمكن OPPO – العلامة الرائدة في مجال صناعة الهواتف الذكية، المستخدمين الجزائريين من ربح العديد من الهدايا المميزة عند شرائهم لهاتف ذكي OPPO F9 بدءا من الفاتح من مايو وإلى غاية آخر يوم من شهر رمضان المعظم 2019*. الأمر غاية في البساطة: يكفي إرسال IMEI 1 الخاص بالهاتف المشترى مع رقم الهاتف الشخصي عبر رسالة خاصة (فيسبوك/ماسنجر). سيتم بعدها الإعلان عن الفائزين بعد عملية القرعة**.

 

متوفر دائما بثلاث صيغ للألوان المدرجة – أحمر الشروق، أزرق ليلي وبنفسج نجمي، حيث تتناسب هذه الألوان مع أهم الأوقات التي تميز هذا الشهر الفضيل والمفضل إلى قلوب الجزائريين، ألا وهي الإمساك، الإفطار وبكل تأكيد ليالي السمر والسهر تحت سماء تزينها نجوم الليل المتلألئة. حيث يرافق هاتف OPPO F9 الذكي المستعملين خلال هذه الأوقات وبفضل كاميراته الخلفية المضاعفة بدقة 16 + 5 ميجا بيكسل وكاميراته الأمامية بدقة 25 ميجا بيكسل وكذا تكنولوجيا التجميل باستعمال الذكاء الاصطناعي AI Beauty 2.0، لكي يتسنى للمستعملين تخليد أجمل الأوقات وأسعدها.

للتذكير، يتمتع هاتف OPPO F9 الذكي بشاشة Waterdrop كبيرة بح جم 6.3 بوصة وبدون حواف، بدقة 2340 × 1080 وبنسبة عرض/ارتفاع مقدرة بـ 19.5:9، نسبة شاشة/جسم مقدرة بـ 90.8 % لتجربة استخدام أكثر متعة وواقعية، سواء كان ذلك لسماع الموسيقى أو مشاهدة الفيديوهات أو حتى لللعب. إن سعة الذاكرة العشوائية RAM المقدرة بـ 4 جيغا بايت وكذا سعة ذاكرة التخزين المقدرة بـ 64 جيغا بايت، وبفضل إدارة موارد البطارية (3500 mAh) باستعمال خاصية الذكاء الاصطناعي، فإن هاتف OPPO F9 الذكي يسمح بالانتقال بين التطبيقات بكل سهولة وأريحية.

مقترح بسعر 53900.00 دج، OPPO F9 متوفر بصيغه اللونية الثلاث (أحمر الشروق، أزرق ليلي وبنفسج نجمي) عند كل نقاط بيع OPPO عبر كامل التراب الوطني، حيث تغتنم علامة OPPO هذه الفرصة لتتمنى لكل الجزائريين شهر رمضان كريم ملؤه السعادة والهناء وصور السيلفي!

 

* عند شراء هاتف ذكي OPPO F9 خلال الفترة الممتدة من 01 مايو 2019 إلى غاية آخر يوم من شهر رمضان المعظم 2019.

** كل الشروط متوفرة على صفحة الفيسبوك الرسمية لعلامة OPPO في الجزائر (www.facebook.com/OPPOAlgerie).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 × واحد =

زر الذهاب إلى الأعلى