آخر الأخبار
موقع سقوط حطام "لونغ مارش" بحسب الإحداثيات قميص الأسطورة جوردان بأكثر من مليون دولار أخيرا سقط الصاروخ.. كيف كسبت الصين الرهان الخطير؟ رغم العزل.. الهند تسجل رقما مفجعا لإصابات كورونا في 96 ساعة جماهير "اليونايتد" تتسبب بخسارة صفقة بقيمة 280 مليون دولار الجزائر تدين بأشد العبارات الاعتداءات الاسرائيلية "المتطرفة" ضد الفلسطينيين في القدس المحتلة الاتحاد الأوروبي يكشف عن موعد اعتماد "جوازات كوفيد" 90 ألف فلسطيني يحيون ليلة القدر في الأقصى رغم العراقيل الإسرائيلية مجلة عسكرية: طيارون تايوانيون يهربون بمقاتلاتهم الأمريكية وطائرة بوينغ ضخمة إلى الصين النص الكامل لرسالة رئيس الجمهورية بمناسبة إحياء اليوم الوطني للذاكرة الأمم المتحدة.. إجراءات إسرائيل في القدس الشرقية قد ترقى إلى جرائم الحرب محمود عباس يمنح وساما لوالدة رئيس الشيشان جدل حول ملعب نهائي دوري أبطال أوروبا.. هل تفقده إسطنبول؟ "مالي شغل بالسوق".. دراما نسائية سعودية تناقش "قضايا جريئة" أسعد خبر لعشاق البيتزا.. "اختراع" يحضرها في 3 دقائق مسؤول سعودي لـ"رويترز": نجري محادثات مع إيران مان يونايتد إلى نهائي "يوروبا ليغ".. وإيمري ينتقم من أرسنال السلطات الروسية تطالب "غوغل" برفع القيود عن تطبيق "شارع الأبطال" القوات الإسرائيلية تقتحم باحات المسجد الأقصى المبارك وتطلق القنابل الصوتية أردوغان: نسعى لاستعادة الوحدة التاريخية مع شعب مصر
الافتتاحية

تهريب حزب ؟ !

عنوان أصبح يتردد بكثرة بين بقايا مناضلي الأفالان وهذا بعد تعيين الأمين العام الجديد للحزب من طرف لجنة عمار السعيداني المركزية، لجنة تجد فيها كل شيء إلا المناضل الحقيقي للأفالان، السعيداني يعلم العام والخاص أن القوى غير الدستورية هي التي عينته على رأس الأفالان والأمين العام الجديد قال عنه المناضل القدير المجاهد عبد الكريم عبادة أن الذين صوتوا عليه هم من طينته ؟ ولا علاقة لهم بالحزب، يحدث هذا في زمن الحراك الشعبي الذي طالب بتحويل بقايا الأفالان إلى المتحف وبإبعاد كل رموز الفساد من المشهد السياسي ومحاسبة سراق المال العام وفلول العصابة.

محمد بوضياف رحمه الله طالب بتحويل الأفالان إلى المتحف لأن مهمته انتهت في 1962، عند تحرير البلاد ومن هو بوضياف في الكفاح والنضال وهو مؤسس الأفالان، اليوم تحول الأفالان إلى مطية للانتهازية واللصوصية ولقطاع الطرق ولتصفية الحسابات التاريخية والسياسية ولأكلة “الكاشير” وهواة الطبل والبندير!   

رحم الله بوضياف ورحم أفالان الشهداء الأبرار

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشرين − واحد =

زر الذهاب إلى الأعلى