آخر الأخبار
بالصور.. إيقاف حافلة ليفربول المتجهة للملعب من سيارات مجهولة إطلاق ثلاثة صواريخ من لبنان باتجاه اسرائيل المدير العام لموقع الجزائر ديبلوماتيك يهنئ الزملاء والشعب الجزائري بأحرّ التهاني بمناسبة عيد الفطر رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه رئيس الجمهورية التونسية السيد قيس س... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه رئيس جمهورية مصر العربية السيد عبد ... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتاني... وزير الشؤون الخارجية صبري بوقدوم يُجري مكالمة هاتفية مع نائب رئيس المجلس الرئاسي لدولة ليبيا موسى ال... وزير الشؤون الخارجية صبري بوقدوم يتلقى اتصالا هاتفيا من قبل وزير خارجية جمهورية تركيا مولود جاويش أو... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من رئيس الجمهورية الفرنسية السيد إيمانويل م... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من أخيه سمو أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من أخيه رئيس الجمهورية التركية السيد رجب طي... وزير الشؤون الخارجية السيد صبري بوقدوم يُشارك عبر تقنية التحاضر المرئي في الاجتماع الطارئ لمجلس جامع... معجبي محرز يدخلون في شجار مع رجال الأمن بعد النبأين السعيدين.. ضربة "خطيرة" لإبراهيموفيتش إيطالية تتلقى عن طريق الخطأ 6 جرعات من لقاح فايزر البحرية الأميركية تصادر شحنة أسلحة من إيران في بحر العرب اتهامات ليبية لتركيا بتحريك المليشيات لبث الفوضى في طرابلس هاميلتون يتوج بجائزة إسبانيا الكبرى بوقدوم وظريف يتباحثان مستجدات الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط موقع سقوط حطام "لونغ مارش" بحسب الإحداثيات
رياضة

نادي نيس: عطال ليس للبيع

أكد المدير الفني الجديد لنادي نيس الفرنسي، جيل غريموندي، أن الدولي الجزائري والظهير الأيمن للفريق، يوسف عطال، أنه غير قابل للانتقال.

وصرح غريموندي لقناة “كنال بوس” “بالنسبة إلي، حسب مشروع مشواره الكروي فيجب أن يبقى في نيس. هو غير قابل للانتقال. عرض بـ50 مليون أورو؟ سنرى في حال توفره. إلى حد الآن لا يوجد عرض بهذا المبلغ. ومن الأحسن إليه البقاء سنة إضافية هنا لاكتشاف البطولة الفرنسية”.

وبات عطال (22 سنة) مطلوبا لدى العديد من الأندية الأوروبية من بينها باريس سان جيرمان الفرنسي وأتليتيكو مدريد الفرنسي حسب الصحافة المتخصصة.

وأفاد غريموندي “سيكتشف الرابطة الفرنسية الأولى، وحتى في حال ما لم يقنع بعد الأندية الكبيرة فسيقنعها سريعا”.

وعليه قررت إدارة نادي الجنوب الفرنسي الاحتفاظ بلاعب أتليتيك بارادو السابق لموسم إضافي. في انتظار عرض ال50 مليون أورو الذي من شأنه أن يغير موقف مسيري الفريق.

وقبل الوصول إلى فرنسا، تقمص عطال ألوان عدة أندية لدى الفئات الشابة، على غرار شبيبة القبائل ونادي بارادو، ثم كورتراي البلجيكي.

وفي المنتخب الوطني، أصبح من بين الأوراق الرابحة التي يعول عليها المدرب جمال بلماضي خلال نهائيات كأس إفريقيا للأمم-2019 بمصر.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تسعة عشر − 4 =

زر الذهاب إلى الأعلى