آخر الأخبار
ليبيا.. الحكومة الوطنية تؤكد التزامها بإجراء الانتخابات إلقاء القبض على ممرضة وجهت تهديدا "خطيرا" لكاملا هاريس دراسة تكشف ما يفعله تدخين القنب الهندي بالوظائف البصرية برشلونة يسحق أتلتيك بلباو برباعية.. ويحرز كأس إسبانيا الملكة إليزابيث.. "وحيدة" تودع جثمان زوجها منع ميغان ماركل من حضور جنازة الأمير فيليب شهدت مدينة بورتلاند في ولاية أوريغون الأمريكية، الليلة الماضية، أعمال شغب جديدة على أيدي متظاهرين من... عضوة في الكونغرس تقدم مشروع قانون يربط مساعدات واشنطن لإسرائيل باحترام حقوق الفلسطينيين "رويترز": اشتباك بين قوات الحكومة الصومالية وأنصار قائد شرطة معزول رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وزير الدفاع الوطني يترأس غدًا الأحد الاجتماع الدوري لمجل... أم البواقي: برنامج لعرض 20 عملا مسرحيا بدار الثقافة خلال سهرات رمضان إصابة عشرات الطلبة بوعكات صحية بأدرار بسبب وجبة الإفطار ليفربول يبحث عن بديل لصلاح.. ويجد ضالته في الدوري الإسباني خطاب بايدن بالكونغرس.. ليس كأي خطاب في الذاكرة الحديثة بايدن يقرر عدم رفع الحد الأقصى للاجئين هذا العام فرنسا.. الجدل يحتدم حول قانون "الموت الرحيم" الخارجية الروسية: حظر دخول عدد من أعضاء إدارة بايدن مجلس الأمن الدولي يصدق على إرسال مراقبين إلى ليبيا مجلس الأمن الدولي يرحب بإعلان السعودية إنهاء الصراع في اليمن
مجتمع

“بي بي سي” تطرد مذيعا بعد تعليقه “المسيء” عن المولود الملكي

طردت بي بي سي المذيع ومقدم البرامج، داني بيكر، بعد أن نشر “نكتة غبية ساذجة” في تويتر حول المولود الجديد الذي رزق به دوق ساسيكس الأمير وزوجته ميغان ماركل.

وكانت التغريدة، التي انتشرت في وسائط التواصل الاجتماعي، والتي أزيلت لاحقا، قد أظهرت صورة لزوجين يُمسك أحدهما بالآخر مع قرد يرتدي ملابس. وكُتب تحت الصورة عبارة : “الطفل الملكي يغادر المستشفى”.

واتهم المذيع داني بيكر، الذي كان يعمل في إذاعة بي بي سي الخامسة، بالتهكم من أصول دوقة ساسيكس.

كان ناطق باسم بي بي سي قال في وقت سابق إن ما قام به بيكر يعد “خللا خطيرا في التفكير”.

وقال بيكر في تغريدة “طُردت توا من بي بي سي الخامسة”.

وكان الأمير هاري وزوجته ميغان قد أعلنا، الأربعاء، بأنها سيطلقان على وليدهما الأول إسم آرتشي هاريسون ماونتباتن-ويندسور.

وقال المذيع بيكر عقب تعرضه لانتقادات لاذعة في وسائط التواصل الاجتماعي، “آسف لأن الصورة الساخرة التي نشرتها للطفل الوليد قد أثارت غضب بعضهم. لم يخطر ببالي أن تلك الصورة ستسبب كل هذا الغضب، لأن مخي ليس مريضا”.

وأضاف، “ولحظة أن أشار لي بعضهم بمضامينها، حذفتها وهذا ما حصل”.

يذكر أن داني بيكر البالغ من العمر 61 عاما يقدم برنامجا في الاذاعة الخامسة في بي بي سي يبث نهاية كل أسبوع.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سبعة عشر + ستة عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى