آخر الأخبار
اختيار معماريين من مصر لإعادة بناء "مسجد النوري" التاريخي وضع جهاز في قلب بنس بعد مشاكل صحية أخيرة البيت الأبيض: الهدف من العقوبات على روسيا "ليس التصعيد" فيديو.. شجار دبلوماسي بين وزيري خارجية تركيا واليونان مجلس الأمن الدولي يصوت على مراقبين لوقف إطلاق النار في ليبيا نص رسالـة رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون بمناسبة إحياء يوم العلم 16 أفريل 2021 بوتين يكشف عن حالته بعد تلقيه الجرعة الثانية من لقاح كورونا رسالة إثيوبية "لاذعة" للسودان.. واتهامات بـ"دق طبول الحرب" قضية قتيل مينيسوتا.. استقالة الشرطية "مطلقة الرصاص" بمناسبة 100 يوم.. بايدن مدعو لخطاب "اللحظة التاريخية" بعد 4 أيام على وفاة زوجها.. الملكة إليزابيث تستأنف مهامها بعد انتهاء ولايته.. رئيس يقرر تمديد حكمه عامين بلا انتخابات خطط لاغتيال السيسي.. من هو الباكوتشي الذي ظهر في الاختيار 2؟ نيمار.. "لهجة جديدة" في الحديث عن "المستقبل" مع سان جرمان تسريب جديد عن "آيفون 13".. و"مفاجآت" في الشكل الخارجي تركيا: مرحلة جديدة من العلاقات مع مصر.. ولقاء مرتقب الكشف عن قيمة التعويض الذي طلبته مصر في أزمة السفينة الجانحة سوناطراك: فسخ العقد المبرم مع شركة بتروسيلتيك في محيط إيزاران الاستخبارات الأميركية: روسيا لا تريد نزاعا مباشرا من جامع الزيتونة.. الرئيس التونسي يهاجم "الإسلام السياسي"
سلايدر

القضاء العسكري يستمع للويزة حنون مجددا يوم الاثنين 20 ماي

أعلن حزب العمال، اليوم الأحد، أن مجموعة من المحامين تمكنوا من لقاء الأمينة العامة للحزب، لويزة حنون، منذ إيداعها الحبس المؤقت من طرف المحكمة العسكرية الخميس الفارط.

وذكر بيان للأمانة الدائمة للمكتب السياسي لحزب العمال، أن المحامون أبلغوهم باستئناف لويزة حنون، لقرار قاضي التحقيق إيداعها الحبس المؤقت بعد 24 ساعة من اتخاذه، وسيتم الاستماع لها في جلسة مقررة ليوم الاثنين 20 ماي.

ونقل ذات المصدر: “لويزة حنون تتمتع بمعنويات جيدة”.

وتابع: “لويزة حنون لا تملك أي شيئ لإدانتها على تصرفاتها وأنشطتها سواء كسياسية أو كمواطنة”.

وجاء في البيان أيضا : “وبعد إطلاعها على المواقف المختلفة المتخذة ضد حبسها، أعربت عن تحيتها وشكرها للأحزاب السياسية والنقابات العمال والقيادات السياسية والنقابية والشخصيات الوطنية والمحامين والصحفيين والطلاب وجميع المواطنين. الذي أظهروا تضامنهم معها ودعوا لإطلاق سراحها”.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة × أربعة =

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى