آخر الأخبار
بالصور.. إيقاف حافلة ليفربول المتجهة للملعب من سيارات مجهولة إطلاق ثلاثة صواريخ من لبنان باتجاه اسرائيل المدير العام لموقع الجزائر ديبلوماتيك يهنئ الزملاء والشعب الجزائري بأحرّ التهاني بمناسبة عيد الفطر رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه رئيس الجمهورية التونسية السيد قيس س... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه رئيس جمهورية مصر العربية السيد عبد ... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتاني... وزير الشؤون الخارجية صبري بوقدوم يُجري مكالمة هاتفية مع نائب رئيس المجلس الرئاسي لدولة ليبيا موسى ال... وزير الشؤون الخارجية صبري بوقدوم يتلقى اتصالا هاتفيا من قبل وزير خارجية جمهورية تركيا مولود جاويش أو... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من رئيس الجمهورية الفرنسية السيد إيمانويل م... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من أخيه سمو أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من أخيه رئيس الجمهورية التركية السيد رجب طي... وزير الشؤون الخارجية السيد صبري بوقدوم يُشارك عبر تقنية التحاضر المرئي في الاجتماع الطارئ لمجلس جامع... معجبي محرز يدخلون في شجار مع رجال الأمن بعد النبأين السعيدين.. ضربة "خطيرة" لإبراهيموفيتش إيطالية تتلقى عن طريق الخطأ 6 جرعات من لقاح فايزر البحرية الأميركية تصادر شحنة أسلحة من إيران في بحر العرب اتهامات ليبية لتركيا بتحريك المليشيات لبث الفوضى في طرابلس هاميلتون يتوج بجائزة إسبانيا الكبرى بوقدوم وظريف يتباحثان مستجدات الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط موقع سقوط حطام "لونغ مارش" بحسب الإحداثيات
الحدث

القضاء العسكري يستمع للجنرال المتقاعد نزار

استمع، الثلاثاء، قاضي التحقيق لدى المحكمة العسكرية، لشهادة الجنرال المتقاعد خالد نزار، حول التصريحات التي أدلى بها مؤخرا لموقع “ألجيري باتريوتيك”، بخصوص اتصالاته مع السعيد بوتفليقة، وخطته للإطاحة بالفريق ڤايد صالح من منصبه كرئيس لأركان الجيش، وفرض حالة حصار أو طوارئ مع بداية الحراك في 22 فيفري 2019.

يذكر أن الجنرال المتقاعد نزار ، كان قد أدلى بتصريحات مفادها: “في حدود الخامسة مساء يوم 30 مارس عاود السعيد الاتصال به عبر الهاتف لمس من الجهة الأخرى من الخط حالة ارتباك لدى مخاطبه. واشتكى شقيق الرئيس من قرار نائب وزير الدفاع رئيس الأركان الفريق ڤايد صالح جمع قادة القوات، وخشيته من قيامه بتحرك ضد زرالدة، أي القيام بعملية انقلاب، في أي لحظة، وأكد أنه استشاره في القيام بخطوة استباقية، أي إقالة رئيس الأركان”. ونصح نزار شقيق الرئيس بالعدول عن خطته لأنها ستقسم الجيش، في هذه المرحلة الحساسة وبتطبيق المادة 7 من الدستور.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنان + أربعة =

زر الذهاب إلى الأعلى