آخر الأخبار
ليبيا.. الحكومة الوطنية تؤكد التزامها بإجراء الانتخابات إلقاء القبض على ممرضة وجهت تهديدا "خطيرا" لكاملا هاريس دراسة تكشف ما يفعله تدخين القنب الهندي بالوظائف البصرية برشلونة يسحق أتلتيك بلباو برباعية.. ويحرز كأس إسبانيا الملكة إليزابيث.. "وحيدة" تودع جثمان زوجها منع ميغان ماركل من حضور جنازة الأمير فيليب شهدت مدينة بورتلاند في ولاية أوريغون الأمريكية، الليلة الماضية، أعمال شغب جديدة على أيدي متظاهرين من... عضوة في الكونغرس تقدم مشروع قانون يربط مساعدات واشنطن لإسرائيل باحترام حقوق الفلسطينيين "رويترز": اشتباك بين قوات الحكومة الصومالية وأنصار قائد شرطة معزول رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وزير الدفاع الوطني يترأس غدًا الأحد الاجتماع الدوري لمجل... أم البواقي: برنامج لعرض 20 عملا مسرحيا بدار الثقافة خلال سهرات رمضان إصابة عشرات الطلبة بوعكات صحية بأدرار بسبب وجبة الإفطار ليفربول يبحث عن بديل لصلاح.. ويجد ضالته في الدوري الإسباني خطاب بايدن بالكونغرس.. ليس كأي خطاب في الذاكرة الحديثة بايدن يقرر عدم رفع الحد الأقصى للاجئين هذا العام فرنسا.. الجدل يحتدم حول قانون "الموت الرحيم" الخارجية الروسية: حظر دخول عدد من أعضاء إدارة بايدن مجلس الأمن الدولي يصدق على إرسال مراقبين إلى ليبيا مجلس الأمن الدولي يرحب بإعلان السعودية إنهاء الصراع في اليمن
اقتصاد1

OPPO تدخل تاريخ بطولة ويمبلدون كشريك الهواتف الذكية الأول

باتت OPPO، العلامة التجارية الرائدة عالمياً في مجال الهواتف الذكية، أول شريك هواتف ذكية رسمي لبطولة ويمبلدون، وذلك عبر شراكتها مع نادي عموم إنجلترا للتنس (AELTC). وستساهم شراكة OPPO مع واحدة من أكثر الأحداث الرياضية العالمية شهرة في تعزيز مساعيها للتوسع عالمياً، إذ تعاونت الشركة مؤخراً مع العديد من الشركاء العالميين، وعملت على تأسيس وجود لها في منطقة الشرق الأوسط عبر افتتاحها مقراً إقليمياً جديداً في دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

وفي ظل إبرامها عدة شراكات متينة مع عدد من أشهر العلامات الرياضية العالمية بما في ذلك العمل مع نادي برشلونة ومجلس الكريكت العالمي كشريك الهواتف المتحركة الرسمي، باتت اتفاقية الشراكة الجديدة مع نادي عموم إنجلترا للتنس والممتدة على مدار خمس سنوات خطوة OPPO الأولى لتعزيز حضورها في عالم التنس.

 

وحول هذه الشراكة، قال ألين وو، نائب رئيس OPPO العالمية، رئيس الأعمال التجارية الخارجية: “نحن ملتزمون في OPPO بتحقيق إنجازات مميزة ترسم ملامح جديدة لقطاع الهواتف الذكية. وفي هذا الإطار، أبرمنا هذه الشراكة مع بطولة ويمبلدون التي تحمل شعار  In Pursuit of Greatness، بما يتماشى مع مساعينا الحثيثة لتقديم تجربة هواتف ذكية استثنائية للعملاء من جميع أنحاء العالم، ويتجلى ذلك بإطلاقنا لأحدث سلسلة هواتف OPPO Reno، وكذلك إطلاقنا للهاتف الرائد Find X في وقت سابق. ويسرنا أن نكون الشريك الرسمي الأول للهواتف الذكية وأول شريك آسيوي على الإطلاق لبطولة ويمبلدون، والتي تعد نقطة انطلاق قوية لتوسعنا العالمي”.

 

وأرست شركة OPPO وجودها في منطقة الشرق الأوسط، حيث اختارت الشركة دبي لطرح سلسلة هواتفها الذكية الجديدة OPPO Reno في سوق دولة الإمارات العربية المتحدة لتكون بذلك أول سوق دولية تستقبل هذه السلسلة خارج الصين، حيث يقع المقر الرئيسي للعلامة التجارية. وتأتي هذه الخطوة لتؤكد على التزام OPPO بتعزيز وجودها في  السوق الإماراتي وفي منطقة الشرق الأوسط عموماً، حيث واصلت إبرام العديد من الشراكات مع كبار مزودي خدمات الاتصالات على غرار شركتي “اتصالات” و”زين” وغيرهما. وتلتزم OPPO بالمساهمة بدعم منظومة شبكات الجيل الخامس في المنطقة والمساعدة في تصميم الجيل الجديد من تقنيات الاتصال عبر مساهماتها الكبيرة في مجالات البحوث وتطوير البرمجيات والأجهزة ورؤى العملاء العميقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثمانية عشر − خمسة عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى