آخر الأخبار
بعد شائعات التسريب.. "كلوب هاوس" تنفي وقوع الاختراق ممنوعات في دراما رمضان.. هل تنجح في ضبط المشهد التلفزيوني؟ مفاجأة كبرى بحادث قطاري أسيوط.. حشيش وترامادول "وتوقيع مزور" "الكوكب المهاجر".. تساؤلات الحياة بدون الشمس مسؤول نووي إيراني: انقطاع الكهرباء بمنشأة نطنز "إرهاب نووي" ترامب يقول إنه سيساعد حزبه الجمهوري على استعادة الكونغرس زيدان يرد على كومان.. ويؤكد: "نحن على حافة الهاوية" الادعاء الإيطالي يرفض محاكمة سالفيني على سياسة الهجرة رئيس وزراء اليونان يطالب بالتحقيق في اغتيال صحفي قتل بـ17 رصاصة (صور) "كلاسيكو الأرض".. التشكيلة الأساسية لمواجهة الغريمين ريال مدريد وبرشلونة أزمة سد النهضة.. السودان: لا مجال للحديث عن الخيار العسكري عودة الدبلوماسية المهاجرة.. دعم دولي وتعزيز للاستقرار بليبيا توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب حداد "خاص" من الملكة إليزابيث على زوجها الأمير فيليب "أيام الجور".. سنوات الظلم والحرب الليبية في دراما رمضان رمضان اللبنانيين مع أزمة الدولار.. ارتفاع "جنوني" للأسعار واشنطن تعلن الموازنة العسكرية وتكشف عن أولوياتها الدفاعية جونسون ينعى الأمير فيليب النرويج ترفض أن يضم صندوق الثروة السيادية للبلاد شركات سعودية
اقتصاد1

مجمع كوندور يفتتح فرعه الجديد

أطلق مجمع كوندور الرائد الجزائري في مجال الصناعات الكهرومنزلية والهواتف الذكية، تجربة جديدة فريدة من نوعها، في مجال المعرفة والتعليم بافتتاح فرعه الجديد “أكاديمية كوندور”، قطب جديد للعلم و التميز.

 

وتدخل هذه التجربة في إطار رغبة الشركة في تطوير رؤية مستقبل استراتيجي من خلال تطوير القدرات البشرية للمجمع، بإرساء نماذج جد متطورة في مجال تدريب اليد العاملة وتكوينها بما يتماشي والتكنولوجيات الحديثة المستخدمة على المستوي العالمي.

 

إن إنشاء أكاديمية كوندور، يمثل التزامًا استراتيجيًا حقيقيًا للعملاق الجزائري، التي تنوعت في أكثر من عشرة أنشطة، الهدف الرئيسي منها هو تعزيز المهارات لجميع الأفراد على جميع المستويات ولجميع فروع مجمع كوندور.

 

ومن المنتظر أن تقدم أكاديمية كوندور، خلال العام الاول من إنطلاق خدماتها لحوالي 2500 من المتربصين ينتمون لمختلف فروع مجمع كوندور في إطار تبادل المعرفة والتقنيات، أين سيتم تنفيذ برنامج تدريبي كبير ومتعدد التخصصات، يضمنه مدربين مؤهلين تأهيلا عاليا.

 

تحقيقًا لهذه الغاية ، تم توقيع اتفاقيات شراكة مع مدارس عليا جزائرية وأجنبية لضمان التعليم حسب المعايير الدولية.

كوندور ليست مجرد علامة تجارية بل هي مشغل ورفيق للحياة اليومية لكل جزائري من خلال توفير المزيد من الراحة العملية وسهولة الوصول إليها. العلامة التجارية “صديق” ، مستوحاة من نجاحها وولائها ؛ هذا التقارب والتصميم على وجه التحديد لتوسيع آفاق وتوقع الابتكارات التي تسمح لكوندور لتكون رائدة على مر السنين ، كما قامت كوندور ببناء قصة، تمثلت في رحلة تعكس فيها جميع التغييرات مع ضمان التمسك بقيم المجتمع الجزائري وطموحاته في التميز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 × خمسة =

زر الذهاب إلى الأعلى