آخر الأخبار
ليبيا.. الحكومة الوطنية تؤكد التزامها بإجراء الانتخابات إلقاء القبض على ممرضة وجهت تهديدا "خطيرا" لكاملا هاريس دراسة تكشف ما يفعله تدخين القنب الهندي بالوظائف البصرية برشلونة يسحق أتلتيك بلباو برباعية.. ويحرز كأس إسبانيا الملكة إليزابيث.. "وحيدة" تودع جثمان زوجها منع ميغان ماركل من حضور جنازة الأمير فيليب شهدت مدينة بورتلاند في ولاية أوريغون الأمريكية، الليلة الماضية، أعمال شغب جديدة على أيدي متظاهرين من... عضوة في الكونغرس تقدم مشروع قانون يربط مساعدات واشنطن لإسرائيل باحترام حقوق الفلسطينيين "رويترز": اشتباك بين قوات الحكومة الصومالية وأنصار قائد شرطة معزول رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وزير الدفاع الوطني يترأس غدًا الأحد الاجتماع الدوري لمجل... أم البواقي: برنامج لعرض 20 عملا مسرحيا بدار الثقافة خلال سهرات رمضان إصابة عشرات الطلبة بوعكات صحية بأدرار بسبب وجبة الإفطار ليفربول يبحث عن بديل لصلاح.. ويجد ضالته في الدوري الإسباني خطاب بايدن بالكونغرس.. ليس كأي خطاب في الذاكرة الحديثة بايدن يقرر عدم رفع الحد الأقصى للاجئين هذا العام فرنسا.. الجدل يحتدم حول قانون "الموت الرحيم" الخارجية الروسية: حظر دخول عدد من أعضاء إدارة بايدن مجلس الأمن الدولي يصدق على إرسال مراقبين إلى ليبيا مجلس الأمن الدولي يرحب بإعلان السعودية إنهاء الصراع في اليمن
سلايدر

علي حداد يجر أويحيى وسلال ووزراء آخرون إلى العدالة

استمع اليوم الخميس، قاضي التحقيق بمحكمة سيدي امحمد، إلى الوزيرين الأولين السابقين، عبد المالك سلال وأحمد أويحيى،وكذا عدة مسؤولين سامين في إطار استكمال التحقيق في قضية رجل الأعمال علي حداد.

وحسب ما أشار اليه التلفزيون العمومي، فإن استدعاء كلا من: أحمد أويحيى، عبد المالك سلال، كريم جودي، عبد القادر زوخ، عمارة بن يونس، علي حداد، عمار تو، عبد القادر زعلان.. اضافة إلى والى العاصمة السابق، عبد القادر زوخ يأتي في إطار استكمال التحقيق في قضية رجل الأعمال علي حداد المتعلقة بقضايا فساد.

كما استمع قاضي التحقيق إلى الرئيس المدير العام لمجمع حداد.

وذكرت وسائل إعلامية أن عدد الشخصيات المعنية بالتحقيق مع رجل الأعمال علي حداد يصل إلى 60 مسؤولا.

موازاة مع ذلك عرف محيط المحكمة منذ صبيحة اليوم تعزيزات أمنية كبيرة، إضافة إلى تواجد عديد الوسائل الاعلامية لتغطية الحدث.
 
 
 
 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

10 − عشرة =

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى