آخر الأخبار
أزمة سد النهضة.. السودان: لا مجال للحديث عن الخيار العسكري عودة الدبلوماسية المهاجرة.. دعم دولي وتعزيز للاستقرار بليبيا توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب حداد "خاص" من الملكة إليزابيث على زوجها الأمير فيليب "أيام الجور".. سنوات الظلم والحرب الليبية في دراما رمضان رمضان اللبنانيين مع أزمة الدولار.. ارتفاع "جنوني" للأسعار واشنطن تعلن الموازنة العسكرية وتكشف عن أولوياتها الدفاعية جونسون ينعى الأمير فيليب النرويج ترفض أن يضم صندوق الثروة السيادية للبلاد شركات سعودية السفير الروسي في النمسا: هناك ألاعيب قذرة حول "سبوتنيك V" وفاة الأمير فيليب زوج الملكة البريطانية إليزابيث الثانية عن عمر يناهز 100 عام شركات إعادة التأمين تتحمل معظم تكاليف أزمة سفينة قناة السويس محادثات "مليارية" لاستحواذ "تويتر" على "كلوب هاوس" فيسبوك: لن نخطر المستخدمين الذين تسربت بياناتهم قبل قرار بايدن المرتقب.. قتلى في إطلاق نار بساوث كارولينا إطلاق نار بولاية تكساس.. قتيل ومصابون في حالة حرجة وباء وإحراج دولي.. بايدن يعلن إجراءات تنفيذية ضد فوضى السلاح ليبيا.. أزمة تلوح في الأفق بسبب "الإطار الدستوري للانتخابات" النووي الإيراني.. واشنطن تتوقع استئنافا "وشيكا" للمحادثات
رياضة

فساد الكرة الجزائرية عابر للحدود ؟ !

قضية المراهنات التي فجرها القضاء الفرنسي حول البطولة الجزائرية قد تجر العديد من رؤساء الفرق الذين عينتهم العصابة على رأس الفرق وكانوا يطبّلون لفخامته وجعلوا كرة القدم في قبضة المال الفاسد.

التحقيقات الأولية كشفت عن تورط أشخاص من وفاق سطيف ودفاع تجنانت وقد تكشف الكثير من الأمور عن رؤساء العصابة الذين حولوا الرياضة الأكثر شعبية إلى لجنة مساندة تسبح بحمد العصابة وكونت ثروات طائلة من المال العام والصفقات المشبوهة وحتى المراهنات.

يحدث هذا في زمن زطشي ومكتبه الفدرالي المكون من رجال المال الفاسد ورجال العصابة، مثلما قال روراوة الرئيس السابق للفاف.  

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة عشر + أربعة عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى