آخر الأخبار
بعد شائعات التسريب.. "كلوب هاوس" تنفي وقوع الاختراق ممنوعات في دراما رمضان.. هل تنجح في ضبط المشهد التلفزيوني؟ مفاجأة كبرى بحادث قطاري أسيوط.. حشيش وترامادول "وتوقيع مزور" "الكوكب المهاجر".. تساؤلات الحياة بدون الشمس مسؤول نووي إيراني: انقطاع الكهرباء بمنشأة نطنز "إرهاب نووي" ترامب يقول إنه سيساعد حزبه الجمهوري على استعادة الكونغرس زيدان يرد على كومان.. ويؤكد: "نحن على حافة الهاوية" الادعاء الإيطالي يرفض محاكمة سالفيني على سياسة الهجرة رئيس وزراء اليونان يطالب بالتحقيق في اغتيال صحفي قتل بـ17 رصاصة (صور) "كلاسيكو الأرض".. التشكيلة الأساسية لمواجهة الغريمين ريال مدريد وبرشلونة أزمة سد النهضة.. السودان: لا مجال للحديث عن الخيار العسكري عودة الدبلوماسية المهاجرة.. دعم دولي وتعزيز للاستقرار بليبيا توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب حداد "خاص" من الملكة إليزابيث على زوجها الأمير فيليب "أيام الجور".. سنوات الظلم والحرب الليبية في دراما رمضان رمضان اللبنانيين مع أزمة الدولار.. ارتفاع "جنوني" للأسعار واشنطن تعلن الموازنة العسكرية وتكشف عن أولوياتها الدفاعية جونسون ينعى الأمير فيليب النرويج ترفض أن يضم صندوق الثروة السيادية للبلاد شركات سعودية
الحدثسلايدر

الخامسة وتوقيعات خلادي المزورة ؟ !

تعتزم مجموعة تظم 200 صحفي من التلفزيون رفع دعوى قضائية على المدير العام المخلوع توفيق خلادي بتهمة التزوير واستعمال المزور بسبب التوقيعات التي جمعها هذا الأخير للرئيس المخلوع الذي كانت تنوي القوى غير الدستورية ترشيحه لعهدة خامسة بحيث يقول عديد من المدراء أن خلادي أمرهم بالتوقيع بدل الصحفيين لاستمارات المترشح للرئاسيات الملغاة عبد العزيز بوتفليقة.

أمر كل مدير بأن يوقع للصحفيين والعمال الذين يوجدون تحت مسؤوليته بحيث تقول مصادر من مديرية الموارد البشرية أن خلادي وقع 5200 استمارة باسم عمال وصحفيين بالتلفزيون دون علمهم، ماعدا “346” وقعوا بكل فرح وسرور على الاستمارة بأنفسهم لأنهم محسوبين على القوى غير الدستورية.

فحسب قانوني سألناه، قال هذه جريمة تزوير واستعمال مزور يعاقب عليها القانون، ونفس الشيء قام به صديقه زمالي في وزارة العدل. قضية للمتابعة.    

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 × 3 =

زر الذهاب إلى الأعلى