آخر الأخبار
الجيش الأردني يوضح حقيقة إطلاق النار على مواطنين تجمعوا قرب الحدود مع فلسطين بالصور.. إيقاف حافلة ليفربول المتجهة للملعب من سيارات مجهولة إطلاق ثلاثة صواريخ من لبنان باتجاه اسرائيل المدير العام لموقع الجزائر ديبلوماتيك يهنئ الزملاء والشعب الجزائري بأحرّ التهاني بمناسبة عيد الفطر رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه رئيس الجمهورية التونسية السيد قيس س... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه رئيس جمهورية مصر العربية السيد عبد ... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتاني... وزير الشؤون الخارجية صبري بوقدوم يُجري مكالمة هاتفية مع نائب رئيس المجلس الرئاسي لدولة ليبيا موسى ال... وزير الشؤون الخارجية صبري بوقدوم يتلقى اتصالا هاتفيا من قبل وزير خارجية جمهورية تركيا مولود جاويش أو... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من رئيس الجمهورية الفرنسية السيد إيمانويل م... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من أخيه سمو أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من أخيه رئيس الجمهورية التركية السيد رجب طي... وزير الشؤون الخارجية السيد صبري بوقدوم يُشارك عبر تقنية التحاضر المرئي في الاجتماع الطارئ لمجلس جامع... معجبي محرز يدخلون في شجار مع رجال الأمن بعد النبأين السعيدين.. ضربة "خطيرة" لإبراهيموفيتش إيطالية تتلقى عن طريق الخطأ 6 جرعات من لقاح فايزر البحرية الأميركية تصادر شحنة أسلحة من إيران في بحر العرب اتهامات ليبية لتركيا بتحريك المليشيات لبث الفوضى في طرابلس هاميلتون يتوج بجائزة إسبانيا الكبرى بوقدوم وظريف يتباحثان مستجدات الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط
آراء وتحاليل

ما يجب أن يقال: الحرملك السياسي وحمالة الحطب ؟ !

الحراك الشعبي المبارك يدخل أسبوعه 13 وفي سجله الاطاحة بالعصابة كما حرر الشعب من الخوف الافتراضي وجر رموز الفساد إلى العدالة وأربك المحيط السياسي الذي كان يسبِّح بحمد “السعيد” وجماعته.

اليوم بدأت حرب المواقع وبدأت معها رحلة الشتاء والصيف وتحولت بعض وسائل الإعلام البائس الذي كان يفتخر بخدمة العصابة إلى حمالة الحطب بكائنات لا علاقة لها بالتحليل السياسي وإنما أثبتت قدرات خارقة في التلون والتملق وتغيير المواقف من النقيض إلى النقيض! لا مبادئ ولا مواقف ولا أخلاق ؟ ! وهذا ليس غريبا على الدخلاء الذين صنعتهم العصابة والمال الفاسد. وأصيب السياسيون الذين كانوا يملؤون الأرض عويلا بالغيبوبة فدخلوا في سبات عميق مثل أهل الكهف وحتى كلبهم “قطمير” بسط ذراعيه بالوسيط لأن في كروشهم التبن وأغرقتهم العصابة في الفساد ولا يوجد فيهم الطاهر بن الطاهر!

أحزاب في وقت قريب كانت تتهافت على بلاطوهات القنوات لتنادي بالاستمرارية، اليوم أصبحت مثل جواري “الحرملك” تنتظر دورها ؟ ! وتقول أنها مع الحراك.    

إنها أرض النفاق بهؤلاء الخزعبلات التي حولت المشهد السياسي إلى “سيرك عمار”، كل قرد يقوم بدوره لإلهاء وإمتاع الجمهور.

لكن الشعب بحراكه السلمي فاجأ نواب “الكادنة” الذين أطاحوا ببوحجة إرضاء للسعيد: هم نفسهم اليوم الذين يطالبون رئيس برلمان المال الفاسد بالتنحي نزولا عند رغبة الحراك ؟!  

عجيب أمر المنافقين الذين قال عنهم الله “هم في الدرك الأسفل من النار” لا حياء ولا مواقف، من النقيض إلى النقيض، والحمد لله الحراك الشعبي له مناعة من بقايا العصابة, حتى الطلبة الذين يتصدرون الحراك أبهروا العالم بنضجهم السياسي, فرق كبير بين الطلاب الشرفاء وتنظيمات “السعيد” التي لا تمثل سوى عرابها.

تحيا الجزائر وتحية تقدير لطلاب الجزائر الشرفاء وكل جمعة والحراك الشعبي بخير حتى تسقط كل العصابة وأذنابها ولو كره المنافقون وفلول العصابة.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة عشر − اثنان =

زر الذهاب إلى الأعلى