آخر الأخبار
المدير العام لموقع الجزائر ديبلوماتيك يهنئ الزملاء والشعب الجزائري بأحرّ التهاني بمناسبة عيد الفطر رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه رئيس الجمهورية التونسية السيد قيس س... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه رئيس جمهورية مصر العربية السيد عبد ... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتاني... وزير الشؤون الخارجية صبري بوقدوم يُجري مكالمة هاتفية مع نائب رئيس المجلس الرئاسي لدولة ليبيا موسى ال... وزير الشؤون الخارجية صبري بوقدوم يتلقى اتصالا هاتفيا من قبل وزير خارجية جمهورية تركيا مولود جاويش أو... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من رئيس الجمهورية الفرنسية السيد إيمانويل م... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من أخيه سمو أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من أخيه رئيس الجمهورية التركية السيد رجب طي... وزير الشؤون الخارجية السيد صبري بوقدوم يُشارك عبر تقنية التحاضر المرئي في الاجتماع الطارئ لمجلس جامع... معجبي محرز يدخلون في شجار مع رجال الأمن بعد النبأين السعيدين.. ضربة "خطيرة" لإبراهيموفيتش إيطالية تتلقى عن طريق الخطأ 6 جرعات من لقاح فايزر البحرية الأميركية تصادر شحنة أسلحة من إيران في بحر العرب اتهامات ليبية لتركيا بتحريك المليشيات لبث الفوضى في طرابلس هاميلتون يتوج بجائزة إسبانيا الكبرى بوقدوم وظريف يتباحثان مستجدات الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط موقع سقوط حطام "لونغ مارش" بحسب الإحداثيات قميص الأسطورة جوردان بأكثر من مليون دولار أخيرا سقط الصاروخ.. كيف كسبت الصين الرهان الخطير؟
اقتصاد1سلايدر

شيخون رجل حداد.. اللغز ؟ !

إسماعيل شيخون اسم ظهر في المشهد الاقتصادي مع ظهور علي حداد، هذا الرجل الذي يقيم في واشنطن وينحدر من بني دوالة برز فجأة كرئيس مجلس الأعمال الجزائري الأمريكي وتواجد في كل الصفقات التي أبرمها عبد السلام بوشوارب وبوعزقي وقبله شلغوم وعبد المالك بوضياف طبقا لمصلحة علي حداد.

قضية « Varian » مع وزارة الصحة في عهد بوضياف والاستثمارات الفلاحية الوهمية بالبيض والذي شكك الأمريكيون في جديتها وفتحوا تحقيقا أوليا في الكونغرس فسارع شيخون إلى الاتصال بحداد الذي طار على جناح السرعة إلى واشنطن حتى لا ينفضح أمرهم ومعه وزير الفلاحة بوعزقي ممثلا لحكومة أويحيى حتى يعطي ضمانات للأمريكيين حول جدية الاستثمارات.

فهذا الرجل مفتاح صندوق أسرار كل الصفقات التي أبرمها علي حداد مع الأمريكيين وحجم العمولات والأموال الطائلة التي صرفت على بساط الريح.

قضية جديرة بالمتابعة من أجل استرجاع أموال الشعب التي هربتها العصابة وأذنابها.   

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة عشر + أربعة عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى