آخر الأخبار
بالصور.. إيقاف حافلة ليفربول المتجهة للملعب من سيارات مجهولة إطلاق ثلاثة صواريخ من لبنان باتجاه اسرائيل المدير العام لموقع الجزائر ديبلوماتيك يهنئ الزملاء والشعب الجزائري بأحرّ التهاني بمناسبة عيد الفطر رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه رئيس الجمهورية التونسية السيد قيس س... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه رئيس جمهورية مصر العربية السيد عبد ... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتاني... وزير الشؤون الخارجية صبري بوقدوم يُجري مكالمة هاتفية مع نائب رئيس المجلس الرئاسي لدولة ليبيا موسى ال... وزير الشؤون الخارجية صبري بوقدوم يتلقى اتصالا هاتفيا من قبل وزير خارجية جمهورية تركيا مولود جاويش أو... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من رئيس الجمهورية الفرنسية السيد إيمانويل م... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من أخيه سمو أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من أخيه رئيس الجمهورية التركية السيد رجب طي... وزير الشؤون الخارجية السيد صبري بوقدوم يُشارك عبر تقنية التحاضر المرئي في الاجتماع الطارئ لمجلس جامع... معجبي محرز يدخلون في شجار مع رجال الأمن بعد النبأين السعيدين.. ضربة "خطيرة" لإبراهيموفيتش إيطالية تتلقى عن طريق الخطأ 6 جرعات من لقاح فايزر البحرية الأميركية تصادر شحنة أسلحة من إيران في بحر العرب اتهامات ليبية لتركيا بتحريك المليشيات لبث الفوضى في طرابلس هاميلتون يتوج بجائزة إسبانيا الكبرى بوقدوم وظريف يتباحثان مستجدات الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط موقع سقوط حطام "لونغ مارش" بحسب الإحداثيات
سلايدر

بن حبيلس واليد السفلى ؟ 

تحولت رئيسة الهلال الأحمر الجزائري والتي تستفيد من ميزانية ضخمة من الدولة إلى متسولة بامتياز لدى شركة “أريدو” بحيث طلبت من مؤسسة “ليونال ميسي” التي تقدم مساعدات للدول الفقيرة أن يمنحها 3 عيادات متنقلة وكأن الجزائر دولة فقيرة؟

كما كانت تتردد بكثرة على رجل الأعمال الإماراتي صاحب شركة مارلبورو الجزائر والصديق الحميم للسعيد بوتفليقة ليمنحها قفة رمضان لتوزيعها على الفقراء.

كما أخذت أموالا من السعوديين من قبل، فهل تحول الهلال الأحمر الجزائري الذي يعتبر أقدم من بعض الدول المجهرية التي تتسول عندها بن حبيلس دون الحديث عن شراء المواد الغذائية لتموين مخازن الهلال والتي تتم تحت الطاولة وبصفقات مشبوهة مثلما يقول عضو سابق بالهلال.

للإشارة، الفساد موجود بهذه الهيئة منذ عهد جمال ولد عباس، فهل يشمل الحراك الشعبي هذه المؤسسة ويكشف المستور بهذه القلعة الكثيرة الأسرار.      

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واحد × ثلاثة =

زر الذهاب إلى الأعلى