آخر الأخبار
الجيش الأردني يوضح حقيقة إطلاق النار على مواطنين تجمعوا قرب الحدود مع فلسطين بالصور.. إيقاف حافلة ليفربول المتجهة للملعب من سيارات مجهولة إطلاق ثلاثة صواريخ من لبنان باتجاه اسرائيل المدير العام لموقع الجزائر ديبلوماتيك يهنئ الزملاء والشعب الجزائري بأحرّ التهاني بمناسبة عيد الفطر رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه رئيس الجمهورية التونسية السيد قيس س... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه رئيس جمهورية مصر العربية السيد عبد ... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتاني... وزير الشؤون الخارجية صبري بوقدوم يُجري مكالمة هاتفية مع نائب رئيس المجلس الرئاسي لدولة ليبيا موسى ال... وزير الشؤون الخارجية صبري بوقدوم يتلقى اتصالا هاتفيا من قبل وزير خارجية جمهورية تركيا مولود جاويش أو... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من رئيس الجمهورية الفرنسية السيد إيمانويل م... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من أخيه سمو أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من أخيه رئيس الجمهورية التركية السيد رجب طي... وزير الشؤون الخارجية السيد صبري بوقدوم يُشارك عبر تقنية التحاضر المرئي في الاجتماع الطارئ لمجلس جامع... معجبي محرز يدخلون في شجار مع رجال الأمن بعد النبأين السعيدين.. ضربة "خطيرة" لإبراهيموفيتش إيطالية تتلقى عن طريق الخطأ 6 جرعات من لقاح فايزر البحرية الأميركية تصادر شحنة أسلحة من إيران في بحر العرب اتهامات ليبية لتركيا بتحريك المليشيات لبث الفوضى في طرابلس هاميلتون يتوج بجائزة إسبانيا الكبرى بوقدوم وظريف يتباحثان مستجدات الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط
الافتتاحية

نخب العصابة بين الردة والتموقع ؟ !

الحراك الشعبي الذي أسقط الحكم البوتفليقي وكشف العصابة وفلولها، وكشف في نفس الوقت النخب المحنطة التي كانت تسبح بحمد العصابة وتطبل لها مقابل امتيازات ومزايا.

اليوم بعد سقوط عرابها، تحولت إلى بيادق مع من غلب وراحت تتغنى بالحراك وتلعن ولاة نعمتها فارتدت عن دين بوتفليقة وجهويته الضيقة وراحت تتموقع لعل وعسى؟

هذه النخب التي وقع شهادة وفاتها الجيل الجديد من الطلبة الذين أبهروا العالم بشجاعتهم وصمودهم وإصرارهم على رحيل كل رموز العصابة وفلولها وأذنابها في شتى المجالات والقطاعات لأن نخب العصابة متورطة في الفساد منهم من كان أمينا عاما لوزارة وأصبح اليوم يناظر علينا ويلعن من عينه ! ومنهم من كان وزيرا ومنهم، ومنهم، ومنهم ؟ !

اليوم سقط القناع عن الجميع، فميلاد الجمهورية الثانية سيخرج لنا جيلا جديدا من نخب جديدة لم تتلوث بالفساد ولم تحترق بنار العصابة، لأن نخب العصابة من إطارات سامية اشتغلت في عديد الوزارات هي في الحقيقة دهماء بلهاء تعودت على النفاق والتملق! أما النخب الجديدة فستضع لنا مشهدا سياسيا وثقافيا واجتماعيا نظيفا خاليا من المعقدين نفسيا وأنصار الجهوية والمحسوبية والدجالين والمشعوذين. 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثمانية + أربعة =

زر الذهاب إلى الأعلى