آخر الأخبار
موقع سقوط حطام "لونغ مارش" بحسب الإحداثيات قميص الأسطورة جوردان بأكثر من مليون دولار أخيرا سقط الصاروخ.. كيف كسبت الصين الرهان الخطير؟ رغم العزل.. الهند تسجل رقما مفجعا لإصابات كورونا في 96 ساعة جماهير "اليونايتد" تتسبب بخسارة صفقة بقيمة 280 مليون دولار الجزائر تدين بأشد العبارات الاعتداءات الاسرائيلية "المتطرفة" ضد الفلسطينيين في القدس المحتلة الاتحاد الأوروبي يكشف عن موعد اعتماد "جوازات كوفيد" 90 ألف فلسطيني يحيون ليلة القدر في الأقصى رغم العراقيل الإسرائيلية مجلة عسكرية: طيارون تايوانيون يهربون بمقاتلاتهم الأمريكية وطائرة بوينغ ضخمة إلى الصين النص الكامل لرسالة رئيس الجمهورية بمناسبة إحياء اليوم الوطني للذاكرة الأمم المتحدة.. إجراءات إسرائيل في القدس الشرقية قد ترقى إلى جرائم الحرب محمود عباس يمنح وساما لوالدة رئيس الشيشان جدل حول ملعب نهائي دوري أبطال أوروبا.. هل تفقده إسطنبول؟ "مالي شغل بالسوق".. دراما نسائية سعودية تناقش "قضايا جريئة" أسعد خبر لعشاق البيتزا.. "اختراع" يحضرها في 3 دقائق مسؤول سعودي لـ"رويترز": نجري محادثات مع إيران مان يونايتد إلى نهائي "يوروبا ليغ".. وإيمري ينتقم من أرسنال السلطات الروسية تطالب "غوغل" برفع القيود عن تطبيق "شارع الأبطال" القوات الإسرائيلية تقتحم باحات المسجد الأقصى المبارك وتطلق القنابل الصوتية أردوغان: نسعى لاستعادة الوحدة التاريخية مع شعب مصر
أخبارسلايدر

ديون خلادي بالتلفزيون ؟!

لا يمر يوم إلا ونستيقظ على فضيحة جديدة من فضائح المدير العام المخلوع الصديق الحميم لزعيم العصابة، وآخر هذه الفضائح وليس أخيرها هي الديون التي تركها وراءه وتقدر بـ 500 مليار سنتيم بسبب الإنتاج التلفزيوني المشترك مع شركات مقربة من العصابة وأذنابها.

ديون أثقلت كاهل ميزانية التلفزيون في ظل الأزمة الاقتصادية وعزوف المعلنين عن الإشهار بالتلفزيون بسبب رداءة المحتوى والمضمون المعروض للمشاهد، لهذا يطالب بقايا الشرفاء من فتح تحقيق معمق عن الفساد بهذه المؤسسة وعن الثراء الفاحش لمختلف المدراء بهذه المؤسسة التي أصبحت فيها المسؤولية لكل من هب ودبّ.

فالفساد بهذه المؤسسة مثلما يقول العارفون بخبايا الأمور، لا يختلف عن فساد شكيب خليل وولد قدور بسوناطراك وفساد غول ومشتقاته بالطريق السيار شرق غرب ؟ !  يرونه بعيدا ونراه قريبا.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 − واحد =

زر الذهاب إلى الأعلى