آخر الأخبار
90 دقيقة فقط.. طائرة مذهلة تستعد لعبور الأطلنطي "تهديد فعلي".. البيت الأبيض يحذر من خرق تطبيق بريد ميكروسوفت لأول مرة.. مركبة الفضاء "برسفيرانس" تتجول على المريخ من يوليو.. قانون "ثوري" جديد في ملاعب كرة القدم بوكيتينو يكشف مستقبل مبابي مع سان جرمان..وتطورات إصابة نيمار كلوب: إنهاء الموسم خارج المربع الذهبي لن يؤدي إلى رحيل جماعي ولاية أريزونا تعلن إنهاء الإغلاق المفروض بسبب كورونا 16 قتيلا بأيدي مسلحين في شمال غربي نيجيريا أميركا تعتقل 100 ألف مهاجر على الحدود المكسيكية في شهر كيم كارداشيان تكشف تعرضها للتنمر: شبهوني بحوت قاتل مواجهات وأعمال تخريب في السنغال بعد اعتقال مرشح رئاسي سابق بعد نصف قرن من الجدل.. هدف المونديال "اللغز" يقترب من الحل رئيس البرازيل لمواطنيه: توقفوا عن "النحيب" بشأن كورونا غوغل تقدم تعهدا جديدا قد يكلفها الكثير.. فتش عن "الكوكيز" "واتساب" يكشف عن ميزة جديدة طال انتظارها ثنائية سانشيز "المنسي" تعزز صدارة إنتر ميلان للدوري الإيطالي تغريدة "غامضة" تثير التكهنات حول مستقبل صلاح مع ليفربول بالصور: بابا الفاتيكان يغادر روما متجها إلى العراق خدعة بصرية "عجيبة".. فيديو لسفينة تطفو في الهواء الصين تنافس "كلوب هاوس" بتطوير تطبيقات مبتكرة
رواق الصحافة

“مجمع حداد” الإعلامي يسرح 40 موظفا بقناة “دزاير نيوز”

 

سرّح، المجمع الاعلامي، لمالكه رجل الأعمال، علي حداد، 40 موظفا بقناة “دزاير نيوز” بين صحافيين وتقنيين ومصورين، وهذا بسبب الأزمة المالية الخانقة، التي يمر بها المجمع منذ أشهر.

 

وأوردت، مصادر عليمة من المجمع، أن المدير العام، لقناة “دزاير نيوز”، لجأ إلى تسريح صحافيين وتقنيين، بعد انتهاء عقدهم مع المؤسسة، لأسباب أرجعتها مصادرنا إلى الأزمة المادية، سيما وأن المجمع لم يسدد أجور العمال، لشهرين كاملين.

 

وتابعت، مصادرنا، أن مالك المجمع، رئيس منتدى رؤساء المؤسسات، أوقف أيضا النشرة الناطقة باللغة  الانجليزية، وحلّ طاقمها الصحافي، حيث ودّع، مذيع النشرة، مشاهديه يوم 30 سبتمبر المنصرم، في آخر النشرة باللغة العربية، متحدثا عن “توقيف النشرة وأنها آخر نشرة للقناة باللغة الانجليزية.”.

 

يذكر، أن القناة قررت مؤخرا،  خفض رواتب عدد من الصحفيين والتقنيين العاملين بالقناة، وهو ما أثار استياءهم ودفع العديد منهم إلى الاستقالة والانتقال إلى قنوات أخرى، كما أن مالك المجمع، أجرى تغييرات على قاعة التحرير وأنهى مهام رئيسي التحرير “توفيق سياساني” و”أمين حران”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 + 15 =

زر الذهاب إلى الأعلى