آخر الأخبار
وسائل إعلام نشرت تقارير "ويكيليكس" تناشد واشنطن بإسقاط التهم الموجهة لمؤسس الموقع على غرار FTX.. منصة العملات المشفرة BlockFi تشهر إفلاسها رسميا تشاووش أوغلو: لا تزال فنلندا والسويد بحاجة إلى اتخاذ خطوات جديدة للانضمام إلى الناتو أكثر من نصف الأمريكيين يدعمون التحقيق مع نجل الرئيس جو بايدن ماسك: "آبل" هددت بإبعاد تطبيق "تويتر" من متجر "آب ستور" الاتحاد الاسكتلندي لكرة القدم يحظر تسديد الكرة بالرأس في اليوم السابق للمباريات والذي يليها البرلمان الألماني يعتزم إنفاق 20 مليار يورو لتجديد مخزون أسلحة الجيش النرويج تخصص ملياري كرونة لشراء الغاز لأوكرانيا ولي العهد السعودي يعلن عن مطار الملك سلمان الدولي… “سيضع الرياض بوابة للعالم” وزير الخارجية التركي: من الممكن تعيين سفراء بشكل متبادل بين أنقرة والقاهرة في الأشهر القادمة إطلاق "الشباك الإلكتروني الوطني" الذي يتيح الاطلاع على مآل القضايا ومنطوق الأحكام رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يستقبل رئيسة حكومة الجمهورية التونسية، السيدة نجلاء بودن رسالة رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيـد تبون بمناسبة الاحتفال باليوم العالـمي للتضـامن مع الشعب الفل... السعودية "ستدعم بالتأكيد" عطاءات القطاع الخاص لشراء مانشستر يونايتد وليفربول منتخب البرتغال يتلقى ضربة موجعة قبل مواجهة أوروغواي إسبانيا.. مسيرات مناهضة للحكومة في مدريد سياسيون فرنسيون يصفون زيلينسكي بـ “الشخص الخطير” ويطالبون بلادهم بالكف عن دعمه البرلمان الإيراني یصدق علی انضمام البلاد لمنظمة شنغهاي للتعاون وسائل إعلام تكشف سبب وفاة الملكة اليزابيث الثانية تجريم التشجيع على إيذاء النفس في مشروع قانون للأمان على الإنترنت في بريطانيا
رواق الصحافة

“مجمع حداد” الإعلامي يسرح 40 موظفا بقناة “دزاير نيوز”

 

سرّح، المجمع الاعلامي، لمالكه رجل الأعمال، علي حداد، 40 موظفا بقناة “دزاير نيوز” بين صحافيين وتقنيين ومصورين، وهذا بسبب الأزمة المالية الخانقة، التي يمر بها المجمع منذ أشهر.

 

وأوردت، مصادر عليمة من المجمع، أن المدير العام، لقناة “دزاير نيوز”، لجأ إلى تسريح صحافيين وتقنيين، بعد انتهاء عقدهم مع المؤسسة، لأسباب أرجعتها مصادرنا إلى الأزمة المادية، سيما وأن المجمع لم يسدد أجور العمال، لشهرين كاملين.

 

وتابعت، مصادرنا، أن مالك المجمع، رئيس منتدى رؤساء المؤسسات، أوقف أيضا النشرة الناطقة باللغة  الانجليزية، وحلّ طاقمها الصحافي، حيث ودّع، مذيع النشرة، مشاهديه يوم 30 سبتمبر المنصرم، في آخر النشرة باللغة العربية، متحدثا عن “توقيف النشرة وأنها آخر نشرة للقناة باللغة الانجليزية.”.

 

يذكر، أن القناة قررت مؤخرا،  خفض رواتب عدد من الصحفيين والتقنيين العاملين بالقناة، وهو ما أثار استياءهم ودفع العديد منهم إلى الاستقالة والانتقال إلى قنوات أخرى، كما أن مالك المجمع، أجرى تغييرات على قاعة التحرير وأنهى مهام رئيسي التحرير “توفيق سياساني” و”أمين حران”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثمانية عشر + ثمانية عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى